وسط الأفراح الحضرمية الشعب يعانق الذهب

> فؤاد باضاوي

>
فؤاد باضاوي
فؤاد باضاوي
* عادت النوارس الحضرمية إلى التحليق عالياً، في سماء سيئون، لتعانق كأس الدوري التنشيطي لكرة القدم، وسط أفراح الحضارم وأهازيجهم الرائعة التي زينت منافسات الدوري ومنحتها طابعا خاصا، وفي عصرية سيئونية إمتلأ فيها ملعب الاستاد الأولمبي التي رددت جنباته صدى صوت (أبناء الوادي والساحل) التي آزرت بقوة أبيض حضرموت وأنشدت الأغنيات الحضرمية الرائعة، ولم يخيب الأبيض آمالهم فقد سعى جاهداً وجاداً لتحقيق اللقب وإسعاد كل تلك الجماهير الوفية ومنحها الذهب في ليلة شعباوية من نور.

* عصر يوم أمس الأول الأحد كانت نوارس حضرموت على موعد مع المجد، والبطولة المطلقة، بتتويج شعبها ببطولة الدوري التنشيطي الذي استضافته (عروس الوادي مدينة سيئون) على ملعب استادها الأولمبي، حيث كان الفوز على وحدة عدن بضربات الترجيح، بحضور حضرمي كثيف إمتزج ساحلا وواديا بوتيرة عالية وروح حضرمية واحدة حولت النهائي إلى عرس حضرمي كبير إحتفت عاصمة الوادي بوجوده وأهازيجه الشعبية الرائعة .. الشعباوية كانوا على قدر المسئولية وقدموا مباراة منضبطة تكتيكياً وحافظوا على نظافة شباك مرماهم طيلة الوقت الأصلي للمباراة، وصولاً إلى ضربات الترجيح ، ليتوجوا أبطالا للدوري عن جدارة وإستحقاق، بعد الفوز على الاتحاد والتلال وأهلي صنعاء، والتعادل مع وحدة عدن في دوري المجموعتين، في وقت ضيق وقياسي، لكن الشعباوية أبوا إلا أن يتوجوا بالكأس ويعودوا إلى التحليق العربي الآسيوي.

* ديس المكلا وساحل حضرموت ينتظر على أحر من الجمر وصول الأبطال إلى المكلا لتطوف الجماهير بهم كل الشوارع في ليلة يتوقع أن تكون صاخبة يغلفها الحماس والحب والأفراح .. ويا حضرموت أفرحي .. تحية لربان السفينة وقائدها الشاب المثابر عامر بن مرضاح رئيس النادي ، ولإدارته النشطة والشابة ، وتحية للمدرب (الكابتن أنور عاشور) ولجهازه الفني والإداري والطبي .. وتحية خاصة لفرسان الذهب نجوم النوارس في كل مركز .. وتحية حب ووفاء (للمدفعجي الكابتن الرائع صالح بن ربيعة) الذي كان دوره وتوجيهاته ونصائحه لأبنائه اللاعبين أكثر من رائعة وسديدة ، حيث ذرفت عيونه الدموع مع كل إنتصار للنوارس .. وهكذا هم النجوم الكبار لوجودهم مفعول السحر .. وعاش قاهر سور الصين العظيم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى