التضامن إلى الدور الثالث لبطولة الهبة الحضرمية

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> * إنضم فريق التضامن للفرق المتأهلة للدور الثالث من التصفيات الأولية لبطولة كأس الهبة الحضرمية لكرة القدم (تصفيات مجموعة أندية ساحل حضرموت) التي يقيمها اتحاد كرة قدم الساحل بدعم وتمويل من اللجنة التحضيرية لفعاليات الذكرى السادسة للهبة الحضرمية وضمن فعاليات المناسبة المتعددة التي يشرف عليها مؤتمر حضرموت الجامع .. وبلغ التضامن الدور الثالث عقب فوزه الصعب عصر أمس الاربعاء على جاره المكلا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة حماسية ومثيرة شهدها ملعب الفقيد بارادم بالمكلا ضمن مقابلات الجولة الثانية .. وكان الأزرق التضامني قد تقدم بثلاثية عن طريق محمد العمودي الذي افتتح التسجيل ثم عزز محمد الشرفي تقدم الفريق بإضافة الهدف الثالث واختتم أهداف التضامن الواعد أحمد البيتي .. ونجح الأخضر في تسجيل هدفيه بعد تحسن أداء الفريق عن طريق بكرى باسيود وعلى الجابري .. وبالنتيجة يصعد التضامن للدور الثالث ويودع المكلا البطولة.

* أدار المباراة عبدالرقيب مول الدويله ، وعادل الرداعي وسعيد التميمي والحكم الاحتياطي عمر مرعي، وراقب المباراة سالم غييث وقيم الحكام الدولي صالح جوبان .. وتتواصل مباريات البطولة يوم الإثنين القادم بلقاء اتحاد الشرطة ونهضة الريدة ، ويوم الثلاثاء يلعب شعب حضرموت مباراته المؤجلة أمام وحدة الحامي.
* يذكر أن البطولة تقام بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، ويتأهل بطل مجموعة أندية الساحل إلى نهائي البطولة أمام بطل مجموعة أندية الوادي المقرر أن يقام في سيئون في وقت سيحدد من قبل اللجنة التحضيرية لفعالية ذكرى الهبة الـ 6.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى