الزعفران يكتسح منتخب لحج بالثمانية في بطولة شهداء الوحش

> عدن «الأيام» عمار مخشف :

> * إكتسح فريق الزعفران منافسه منتخب لحج بنتيجة كبيرة قوامها ثمانية أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما عصر يوم أمس الجمعة على ملعب حافة الوحش لكرة القدم الخماسية الكائن بجانب سينما هريكن وأمام مطعم ريم السياحي في منطقة الخساف بكريتر، في إطار منافسات الدور الأول من البطولة الشعبية التي ترعاها شركة عدن للصرافة بمشاركة 50 فريقاً من مختلف مديريات محافظة عدن يلعبون بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة .

* المباراة التي حضرتها جماهير كبيرة شهد شوطها الأول سيطرة واضحة ومطلقة من قبل لاعبي فريق الزعفران ، حيث شددوا الخناق على لاعبي منتخب لحج واستطاعوا إنهاء الشوط متقدمين بنتيجة خمسة أهداف نظيفة .. وفي مطلع الشوط الثاني من المباراة حاول لاعبو منتخب لحج شن بعض هجماته وتشكيل خطورة على مرمى فريق الزعفران لكنهم لم ينجحوا في اختراق مدافعي فريق الزعفران الذي ما لبث أن عاد وأمسك بزمام المبادرة مرة أخرى وتمكن من تعزيز نتيجة الشوط الأول بتسجيله ثلاثة أهداف، فيما لم يتمكن منتخب لحج إلا من تسجيل هدف شرفي، لتنتهي المباراة بفوز مستحق لفريق الزعفران بنتيجة ثمانية أهداف مقابل هدف، وقد سجل أهداف فريق الزعفران كل من : محمد المداري (خمسة أهداف) ، عمر منصور جولان ، محمد العانة ، وفيصل باهرمز ، بينما سجل هدف منتخب لحج اللاعب محمد الصانع .. وبهذا الفوز يتأهل فريق الزعفران إلى الدور الثاني من البطولة ، فيما غادرها منتخب لحج من الدورالأول .. أدار اللقاء تحكيمياً الكابتن حمادة شوقي.

* وعقب نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق الزعفران (محمد المداري) أفضل لاعب في المباراة ، لينال جائزة الـ (10 آلاف ريال يمني) المقدمة من شركة عدن للصرافة وقد سلمها له الكابتن زاهر فريد لاعب المنتخبات الوطنية الأسبق.
* هذا ويلتقي اليوم السبت فريقا (الفتح وشباب يافع) في إطار منافسات الدور الأول من بطولة شهداء الوحش لكرة القدم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى