منتخب خنفر المدرسي يواصل استعداداته للبطولة المدرسية

> جعار «الأيام» خاص :

> * يواصل المنتخب المدرسي لكرة القدم لمديرية خنفر بمحافظة أبين تدريباته على ملعب نادي خنفر بمدينة جعار بقيادة المدرب المعروف الكابتن فيصل محمود ومساعده الكابتن نزار رزق، وذلك استعدادا لبطولة منتخبات المديريات المدرسية التي ستنظمها إدارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم في الفترة القريبة القادمة.
* وقد باشر المدربان مرحلة الإعداد بتمرينات مكثفة للوقوف على مستويات وقدرات اللاعبين الفنية الذين سيمثلون منتخب خنفر المدرسي وسيتم اختبار اللاعبين في المباريات الودية وبعدها سيتم اختيار العناصر التي تستحق أن تمثل المنتخب ، حيث شملت التدريبات الجوانب التكتيكية والفنية.

* هذا وقد حضر الحصة التدريبية الأستاذ القدير محمود سبعة مدير مكتب التربية والتعليم بخنفر والشخصية التربوية الأستاذ عبود قيصان والكابتن حسام الحيدري رئيس قسم الأنشطة الرياضية بمكتب التربية والتعليم بمديرية خنفر وحكيم عواس رئيس قسم التعليم العام وسالم سعيد رئيس فريق التوجيه الفني .. وفي كلمة موجزة شدد الكابتن حسام الحيدري على الالتزام بالحضور والاجتهاد في التمارين اليومية، من أجل أن يتحصل كل لاعب على فرصته في الاختيار واللعب مع المنتخب المدرسي من قبل الجهاز الفني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى