رياضيو عدن في فعالية كروية تأييداً لاتفاق الرياض

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * إستضاف ملعب الفقيد حسين باوزير التابع لنادي شمسان بالمعلا عصر أمس مهرجاناً كروياً كرنفالياً تمثل بإقامة مباراة كروية نظمت بإسم رياضيي محافظة عدن تحت شعار : (رياضيو عدن يقفون خلف تنفيذ اتفاقية الرياض من أجل الأمن والأمان والحياة الآمنة المستقرة في مدينة الحب والسلام عدن) ، والتي أقيمت بدعم ورعاية السلطة المحلية في محافظة عدن ، وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن.

* الفعالية الكروية البهيجة التي رسم من خلالها نجوم كرة القدم في الزمن الجميل ، لوحة كروية فنية رائعة جمعت فريق أصدقاء الكابتن محمود عبيد وأصدقاء الكابتن نور الدين عبد الغني والذين قدموا فواصل كروية ممتعة ، أعادوا معها شريط ذكريات ماض كروي جميل سطرت بأحرف من ذهب ، وقد انتهت المباراة بفوز (أصدقاء الكابتن نور الدين عبد الغني) بأربعة أهداف دون مقابل .. وقد سجل أهداف المباراة كل من : جميل مقطري (هدفين) ، ومحمد حسن أبو علاء ، وأبوبكر الماس .. فيما أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من : الدولي السابق هشام قاسم الجاروني والدولي أحمد الوحيشي وخالد أمين.

* حضر المباراة الأخ محمد نصر شاذلي وكيل محافظة عدن ، أحمد صالح الراعي مدير مكتب الشباب والرياضة بأبين ، فهد مشبق مدير عام مديرية المعلا ، محمد حيدان رئيس اتحاد كرة القدم العدني (سابقاً) ، وعدد من رؤساء وقيادات الأندية والاتحادات الرياضية وجمهور كبير من عشاق اللعبة.
- تم بث المباراة عبر أثير الإذاعة الداخلية للملعب بصوت المعلق المتألق فيصل غرامة .. وقد أضافت (الفرقة الموسيقية النحاسية) التابعة للتوجيه المعنوي للفعالية البهجة في نفوس الحاضرين والشكر والتقدير للعميد الركن علي أحمد الوليدي.

- شكر خاص للجنة المؤقتة لنادي شمسان الرياضي ، بقيادة الأخ فهد مشبق على الجهود ، التي بذلت في ترتيب كل ما يخص هذه الفعالية الرياضية التي كللت بالنجاح .. وشكر خاص آخر لنجوم كرة قدم الزمن الجميل على تلبيتهم الدعوة وحضورهم ، والشكر موصول لكل من ساهم في إنجاح الفعالية وخروجها بشكل مميز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى