تأسيس لواء جديد للمقاومة الجنوبية في حبيل البرق بأبين

> زنجبار «الأيام» خاص

>
أعلن صباح اليوم عن تأسيس لواء الشهداء في معسكر الشهداء التابع للمقاومة الجنوبية بحبيل البرق بأبين، بحضور طلال الكلدي قائد معسكر الشهداء، ويسلم الشروب أركان اللواء 11 صاعقة، وفيصل باعرفة رئيس القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بخنفر، وعدد من قيادات المقاومة الجنوبية العسكرية والأمنية.


واستعرض المقاتلون المهارات القتالية في التدريبات العسكرية أمام الضيوف في حفل التدشين الذي افتتحه د عبدالناصر أبو همام قائد المقاومة الجنوبية بكلمة دعا فيها المقاتلين للثبات والصمود واستكمال مشروع المقاومة الجنوبية الذي يُستمد من الولاء للوطن والتضحية من أجله ونيل الاستقلال الناجز.


وأكد على الاستعداد الكامل لقوات المقاومة الجنوبية في التصدي لكل محاولات غزو الجنوب بكافة أشكالها حتى استعادة دولة الجنوب، مشدداً على الثبات والصمود ورفع المعنويات القتالية لدى المقاتلين والتصدي لأي محاولة للنيل من الجنوب وأرضه.


من جانبه قام طلال الكلدي بالإشادة بالجنود على الانضباط واليقظة العسكرية والقتالية العالية، مقدماً الشكر لقيادة المجلس الانتقالي التي ذللت الكثير من الصعاب، وقدمت الدعم اللازم لتدشين أول لواء للمقاومة الجنوبية في حبيل برق، والذي وصفه بـ "النواة الأساسية" للجيش الجنوبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى