تنفيذي زنجبار يقر استئناف سفلتة شوارع المدينة

> زنجبار «الأيام» خاص

> أكد مدير عام مديرية زنجبار، م. سالم عكف، أن أولويات العمل في العام 2020م هي النهوض بالجانب التنموي وإعادة تأهيل وسفلتة ورصف شوارع المدينة وتنفيذ عدد من المشاريع الخدمية.

جاء ذلك خلال ترأسه لاجتماع المكتب التنفيذي الدوري بمديرية زنجبار محافظة أبين، اليوم، في المجمع الحكومي، والذي كرّس لمناقشة الخطط والتقارير المعدة لمشاريع العام الجاري، حيث قدمت كل إدارة خطة عملها المزمنة والمتضمنة للاحتياجات والصعوبات والعراقيل التي تواجهها وكيفية النهوض بالجانب التنموي وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وكذا مصفوفة العمل.

وأشار عكف إلى أهمية استئناف العمل في مشروع سفلتة شوارع زنجبار، كونه مرتبط بمظهر المدينة ويعكس مدى تطورها، مشدداً على ضرورة العمل كفريق واحد وتكاتف الجهود لإنجاز المشاريع.

وأضاف: "المسؤوليات تقع على الجميع للنهوض بالجانب التنموي والخدماتي نحو الأفضل وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار والسكينة التي ينشدها الجميع، فلا تنمية دون أمن، وعلى مدراء الإدارات النهوض بإداراتهم، فنحن في السلطة المحلية حريصون على تذليل الصعوبات ومعالجة الإشكاليات التي تعيق عملهم".

كما استمع مدير عام المديرية إلى شرح مفصل عن الأعمال التي تم تنفيذها في مختلف المجالات والصعوبات التي تعيق عمل السلطة المحلية واحتياجاتها اللازمة لتقديم خدماتها للمواطنين

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى