الأمواج يقصي المليشيا من بطولة شهداء الوحش

> عدن «الأيام» عمار مخشف :

> * تمكن فريق الأمواج من إقصاء فريق المليشيا في بطولة شهداء الوحش بعد تغلبه عليه بنتيجة سبعة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأحد على ملعب حافة الوحش لكرة القدم الخماسية، الكائن بجانب سينما هريكن وأمام مطعم ريم السياحي في منطقة الخساف بكريتر ، في إطار منافسات الدور الأول من البطولة الشعبية ، التي ترعاها مشكورة (شركة عدن للصرافة) بمشاركة 50 فريقاً من مختلف مديريات محافظة عدن يلعبون بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.

* وقد شهد الشوط الأول تقدماً سريعاً لمصلحة فريق الأمواج ، بعد تألق كبير للاعب (أكرم الصلوي) الذي تمكن من تسجيل هدفين ، وفي أواخر الشوط الأول تمكن فريق المليشيا من تسجيل هدف تقليص الفارق عن طريق اللاعب (أيمن عدنان) ، لينتهي هذا الشوط بتقدم فريق الأمواج بنتيجة هدفين مقابل هدف .. وفي الشوط الثاني حاول فريق المليشيا العودة إلى المباراة، وقد استطاع تسجيل هدف التعديل بواسطة اللاعب (أحمد زكي) ، بينما شهدت باقي الدقائق صحوة واستحواذاً مطلقاً من قبل لاعبي فريق الأمواج الذين استطاعوا حسم نتيجة المباراة بتسجيلهم خمسة أهداف متتالية عن طريق كل من : النجم أكرم الصلوي الذي أضاف هدفين ، ليحقق بذلك (سوبر هاتريك) ، ومحمد ناصر البيجوت (هدفين) ونياز الربان ، لتنتهي المباراة بفوز كبير لفريق الأمواج بنتيجة 7 - 2 وبهذا الفوز يتأهل فريق الأمواج إلى الدور الثاني من البطولة، فيما يغادر فريق المليشيا البطولة من الدور الأول .. أدار المباراة تحكيمياً الكابتن حسين السقاف.

* وعقب نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق الأمواج أكرم الصلوي أفضل لاعب في المباراة، لينال جائزة الـ (10 آلاف ريال يمني) المقدمة من شركة عدن للصرافة ، وقد سلمها له (الكابتن محمد حسن البعداني) مساعد مدرب المنتخب الوطني للناشئين والمصور العالمي عبد العزيز عمر.
* هذا ويلتقي اليوم الإثنين فريقا (الممدارة والسبع البيوت) في إطار منافسات الدور الأول من بطولة شهداء الوحش لكرة القدم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى