فاعل خير يقدم أجهزة ومعدات طبية لمستشفى القطن العام

> القطن "الأيام" خالد بلحاج

> تسلمت إدارة مستشفى القطن العام أجهزة ومعدات طبية تقدر قيمتها الإجمالية بـ 22000 ريال سعودي مقدمة من فاعل الخير زيد بن مسفر بلجويمع الصيعري مناولة الشيخ سالم بن عامر بن سحاق.

وفي مراسيم حفل التسليم، أثنى وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء، م. هشام محمد السعيدي، بهذه المبادرات الخيرية لرجال الخير والإحسان في العمل المجتمعي وإسهاماتهم التي تعد رافداً للعمل المؤسسي.


من جانبه، ثمّن المدير العام لمديرية القطن، عبداللطيف محمد النقيب، جهود المحسنين وتبرعاتهم التي تخدم العمل الخيري، لافتاً إلى أن الظروف التي تمر بها البلاد تحتم على الجميع التكاتف والتعاون في الأعمال الإنسانية التي تخدم المجتمع.

بدوره، أعرب مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية، د. فتحي بهيان، عن شكره لرجل الخير بلجويمع، والساعي لعمل الخير سالم بن عامر بن سحاق، على هذه المكرمة برفد المستشفى بالأجهزة والمعدات الطبية.


من جهته، أوضح مدير المستشفى، عبدالله العي، أن هذه الأجهزة ستشكل رافداً لعمل المستشفى وستسهم في تقديم خدمات أفضل، لافتاً إلى أن عملاً مخزنياً سيتم فعله لهذه الأجهزة التي سيتم توزيعها على كافة أقسام المستشفى.

وأشار الشيخ بن سحاق ألى أنهم بصدد السعي مستقبلاً لرفد المستشفى بإسعاف طبي، كما قامت إدارة المستشفى بتقديم شهادتي شكر وعرفان لكل من الداعم زيد بلجويمع والشيخ سالم بن عامر بن سحاق.

حضر مراسيم التسليم مستشار محافظ حضرموت للشؤون المجتمعية الشيخ محمد بن صالح بن كليب، والأمين العام للمجلس المحلي محمد بلعجم، وعضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي أحمد بيزار، والشيخ محمد بن مرعي بلجويمع الصيعري، ومدير وحدة النظافة بالقطن عماد بلحامض.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى