انتقالي لحج يؤكد على ضرورة الاهتمام بقضايا المواطنين ومعاناتهم

> الحوطة «الأيام» خاص

> عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج صباح، أمس الإثنين، اجتماعها الدوري لشهر يناير للعام 2020م برئاسة رئيس القيادة المحلية للمجلس المحامي رمزي الشعيبي.

وافتتح الاجتماع بكلمة المحامي رمزي الشعيبي استعرض خلالها نتائج الاجتماع السابق، وخطط الأنشطة المعتمدة للإدارات وللمديريات للعام 2020 من قِبل الأمانة العامة.

وجرى خلال الاجتماع، استعراض رسالة الأمين العام بشأن التقرير اليومي للنشاط والموقف في المحافظة.

وأكدت الهيئة التنفيذية على ضرورة إيلاء الاهتمام بقضايا المواطنين ومعاناتهم جراء تدهور الخدمات في كافة المجالات وانتشار الكثير من الأمراض والأوبئة في صفوف المواطنين، وكذا انقطاعات الكهرباء المتكررة في ظل "صمت مخيف تبديه الجهات الحكومية".

الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بلحج عبرت في اجتماعها عن تضامنها ومؤازرتها للمعلمين في انتزاع حقوقهم، مؤكدة على ضرورة قيام حكومة الشرعية بواجبها تجاه حقوق المعلمين واتخاذ المعالجات العملية التي من شأنها حصول المعلمين على حقوقهم المشروعة وانتظام العملية التربوية والتعليمية في كافة المدارس.

وأشادت تنفيذية لحج، في اجتماعها، بجهود ومواقف رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، مؤكدة بأن الموقف السياسي لقيادة المجلس فوّت الفرصة على كافة القوى المتربصة بالجنوب التي تحاول جاهدة إفشال اتفاق الرياض ووضع العراقيل والعقبات أمام تنفيذ بنوده.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى