شعب حضرموت بطلاً وشباب روكب وصيفاً والصدارة ثالثاً

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان : تصوير/ محمد صبري باشراحيل

>  * شهدت مدينة المكلا عصر يوم أمس الثلاثاء (سباقات الطريق المفتوحة للأندية الرياضية وهواة الجري) والتي أقيمت بمناسبة الذكرى الـ47 لتأسيس اتحاد الشباب الاشتراكي (أشيد) بتنظيم جيد وناجح من قبل فرع اتحاد ألعاب القوى بساحل حضرموت واتحاد الشباب (أشيد) في المحافظة وقد شارك في السباق (120متسابقاً) من مختلف الفئات العمرية من الأندية والهواة ، إضافة إلى مشاركة (ذوي الإحتياجات الخاصة في نادي حضرموت للصم والبكم)حيث تقرر أن تكون مسافة السباق 3 كيلو مترات على أن يكون الإنطلاق من أمام ساحة مسجد الزهراء بمنطقة خلف مروراً بالشارع العام للخط المتجه لدوار الدلة وانتهاءً بسكة يعقوب وتحديداً عند مقر الحزب الاشتراكي اليمني.

* وقد جرت هناك وقائع الحفل التكريمي لتتويج الأبطال بحضور الإخوة سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي بحضرموت محمد عبد الله الحامد ومدير إدارة الاتحادات والأندية بمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت محمد سالم الجفري، ورئيس اتحاد ألعاب القوى بالساحل الكابتن سعيد عبد الكريم بايماني ، ورئيس اتحاد الشباب الاشتراكي (أشيد) بمدينة يسلم عدلان ، وعضو مجلس إدارة الاتحاد العام لألعاب القوى حامد عمر باحارث ، وعدد من المسئولين والشخصيات ، والقيادات الرياضية، حيث كرم العشرة الأوائل في سباقات الفردي بجوائز مالية وميداليات .. كما كرمت الأندية الثلاثة الحائزة على المراكز الأولى ، في سباقات الفرقي وهي : نادي شعب حضرموت الذي أحرز المركز الأول .. وشباب روكب صاحب المركز الثاني .. والصدارة ثالثاً.

- البطولة شهدت تفاعلاً إعلامياً كبيراً من قبل وسائل الإعلام المختلفة ، ومن بينها صحيفة "الأيام" التي شاركت في التغطية الإعلامية لهذا الحدث .. كما تواجدت مشكورة (سيارات الإسعاف والنجدة والمرور) مما سهل سير السباقات حيث كانت هذه الجهات الفاعلة والنشطة في عملها عاملاً مساعداً للمتسابقين .. كما ساهمت كثيراً في إنجاح السباقات وإيصالها إلى بر الأمان .. شكراً جزيلاً لهم.

* أشرفت على السباقات لجنة التحكيم المكونة من : محمد علي بامعلم وأشرف سالم فرحان ومحمد سالم بافضل وأحمد سالم باعوبلي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى