فقم يتجاوز شباب العيدروس في بطولة شهداء الوحش

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * صعد فريق فقم إلى الدور الثاني من بطولة شهداء حافة الوحش للفرق الشعبية ، بعد تحقيقه لفوز كبير ومستحق على فريق شباب العيدروس بسبعة أهداف مقابل أربعة في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر يوم أمس الأربعاء على ملعب الوحش الكائن في منطقة الخساف بمدينة كريتر ، ضمن مباريات الدور الأول من البطولة التي تقام برعاية مشكورة من قبل (شركة عدن للصرافة) ، والتي يشارك فيها 50 فريقاً شعبياً من مختلف مديريات ومناطق محافظة عدن وتلعب بنظام خروج المغلوب من دور واحد.

* وقد شهد اللقاء تألقاً لافتاً لنجم فريق فقم (حسين أحمد عوض مزعل) الذي ساهم بشكل كبير في منح فريقه بطاقة العبور إلى الدور الثاني بعد تقديمه لأداء مميز ، كلله بتسجيله (خمسة أهداف من أصل سبعة) أحرزها فريق فقم في المباراة ، في حين ودع فريق شباب العيدروس منافسات البطولة من الدور الأول على الرغم من ظهوره القوي والمميز في الشوط الأول.

* في شوط المباراة الأول استطاع فريق شباب العيدروس فرض سيطرته على مجريات المباراة ، وأجاد لاعبوه التعامل مع الفرص ، التي سنحت لهم أمام مرمى فريق فقم وتمكنوا من إنهاء الحصة الأولى لمصلحتهم بثلاثة أهداف مقابل هدفين .. وفي بداية الشوط الثاني واصل فريق شباب العيدروس حضوره القوي وتمكن من إضافة الهدف الرابع ، ولكن قبل أن يدخل اللقاء منعطفاً جديداً شهد من خلاله صحوة كبيرة من جانب فريق فقم والذي تمكن من قلب الطاولة على فريق شباب العيدروس في أقل من عشر دقائق بتسجيله خمسة أهداف ثمينة منحت الفريق التقدم والفوز باللقاء والتأهل للدور الثاني .. وقد سجل أهداف فريق فقم كل من : حسين أحمد عوض مزعل (خمسة أهداف) وعبد الغفار وعزيز علي، فيما سجل لفريق شباب العيدروس كل من : عمرو طلال (هدفين) وعلي عصام (هدفين) .. أدار المباراة باقتدار الحكم حسين السقاف .. وعقب نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق فقم (حسين أحمد عوض مزعل) للفوز بجائزة أحسن لاعب في المباراة ، المقدمة من شركة عدن للصرافة ، والذي سلمها له الأخ فهمي عبد الرب مشرف اللجنة المنظمة للبطولة.

* هذا وتتواصل عصر اليوم الخميس على ملعب حافة الوحش في مدينة كريتر مباريات الدور الأول من البطولة ، من خلال إقامة مباراة تجمع فريقي الشهيد علي السعودي وحافة الهنود.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى