أشبال الخساف آخر المتأهلين للدور الثاني من بطولة شهداء الوحش

> عدن «الأيام» عمار مخشف :

> * أكمل فريق أشبال الخساف عقد المتأهلين للدور الثاني بعد فوزه على فريق البنجسار، بركلات الترجيح بنتيجة ( 3 - 2) ، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ، وذلك في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الجمعة ، على ملعب حافة الوحش لكرة القدم الخماسية الكائن بجانب سينما هريكن وأمام مطعم ريم السياحي في منطقة الخساف بكريتر عدن في إطار منافسات الدور الأول من البطولة الشعبية، التي ترعاها شركة عدن للصرافة ، والتي يشارك فيها 50 فريقا من مختلف مديريات محافظة عدن يلعبون بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة .. وقد شهدت المباراة في شوطها الأول أداء متكافئاً من قبل الفريقين ، تقاسما خلاله الأفضلية ، وتبادلا الهجمات السريعة الخطيرة على المرميين لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، وفي مطلع الشوط الثاني من المباراة ، حاول كلا الفريقين تعزيز هدفيهما بهدف ثان ، حيث كان الأكثر خطورة على المرمى فريق أشبال الخساف ، إلا أنهما فشلا في ذلك ليخضعا لركلات الترجيح التي ابتسمت لصالح (فريق أشبال الخساف) ، الذي أصبح (آخر المتأهلين إلى الدور الثاني من البطولة) ، فيما ودع فريق البنجسار البطولة من الدور الأول، وقد أدار المباراة الكابتن (نادر شرف) وكان أشبال الخساف قد سجل هدفه في الوقت الأصلي من المباراة بواسطة (محمد عبد الجبار) ، فيما سجل هدف فريق البنجسار لاعب فريق أشبال الخساف رأفت رياض بالخطأ في مرماه.

* وبعد نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق أشبال الخساف (رأفت رياض) كأفضل لاعب في المباراة ، لينال جائزة الـ (10 آلاف ريال) المقدمة من شركة عدن للصرافة وقد سلمها له (الكابتن القدير صائب سلام) رئيس فرع اتحاد كرة اليد بعدن.

* هذا ويلتقي عصر اليوم السبت (القطيعي والاتفاق) ، في أولى مباريات الدور الثاني ، من بطولة شهداء الوحش لكرة القدم ، وفي ما يلي جدول الدور الثاني من البطولة : اليوم السبت 8 فبراير (القطيعي × الإتفاق) .. غداً الأحد 9 فبراير (كود النمر × اتحاد الشعب) .. الإثنين 10 فبراير (الخساف × القاهرة) .. الثلاثاء 11 فبراير (المرحلي × إنماء) .. الأربعاء 12 فبراير (الوحش × شباب الخور) .. الخميس 13 فبراير (القلوعة × الخيسة) .. الجمعة 14 فبراير (الجفري × الضياء ) .. السبت 15 فبراير (المنصورة × ردفان) .. الأحد 16 فبراير (الآنسي × الزعفران) .. الإثنين 17 فبراير (الفتح × الأمواج) .. الثلاثاء 18 فبراير (الممدارة × الأهلية) .. الأربعاء 19 فبراير (فقم × الشهيد علي السعودي) .. أشبال الخساف × الفائز من المباراة الأولى في هذا الدور الثاني وتعتبر أولى مباريات الدور الثالث.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى