اندلاع حريق في معسكر الزرانيق بالمخا

> المخا «الأيام» خاص

>
اندلع صباح اليوم بشكل مفاجئ حريق في مؤخرة معسكر لواء الزرانيق بالمخا غرب  تعز التهم 3 سيارات نوع «دينا» دون أن يحدث خسائر بشرية.

وأوضح مصدر عسكري بالشرطة العسكرية في المخا لـ «الأيام» سبب اندلاع الحريق بالقول: «تم تشغيل المولد المخصص لمكافحة البعوض لحظة تفريغ البترول لإحدى العربات (دينا)»، مشيراً إلى أن الحريق اندلع بالشاحنة، واحترقت إلى جانبها شاحنتان. وأشار المصدر إلى أن الحريق التهم 3 دينات، سعة كل واحدة 4000 لتر، في مؤخرة معسكر لواء الزرانيق بمدينة المخا.

هذا وأوضح مصدر أمني  لـ«الأيام» تفاصيل حول حالة التوتر التي تشهدها المخا خلال اليومين الماضيين، مرجعاً أساس التوتر لقيام أفراد من الشرطة أثناء مهامهم بمنع إطلاق النار في إحدى الأعراس بالقبض على أشخاص أطلقوا النار رافضين لأوامر الشرطة، وتبين أن بعضهم عسكر ويحرضهم أحد الشيوخ في المخا.

وأشار المصدر إلى أن الشرطة العسكرية طبقت النظام على الكل، وقامت بحلق رأس كل من يقوم بإطلاق النار في الأعراس، ولا تفرق بين أحد سواء كان مواطنا أو ضابطا أو فردا أو شيخا، «فإن القانون سيطبق عليه».

وأردف: «إن ما يحدث من تحريض ضد قيادة وأفراد الشرطة العسكرية في المخا جاء لبعض المصالح الشخصية، كون الشرطة العسكرية قائمة بعملها وأوقفت الكثير من التجاوزات مثل البسط على الأراضي»، موضحاً أن الهدف من التحريض هو إزاحة قائد الشرطة العسكرية في المخا من منصبه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى