شباب عبدان يتأهل للمربع الذهبي لبطولة كأس المحافظة

> عتق «الأيام» عادل القباص :

> * إنتزع فريق نادي شباب عبدان سفير مديرية نصاب بطاقة التأهل الثانية إلى المربع الذهبي بين الكبار في بطولة كأس المحافظة لكرة القدم للأندية في نسختها الرابعة والتي شارك فيها 24 ناديا رياضيا تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة .. وقد جاء تأهل شباب عبدان المكافح بعد تغلبه على منافسه فريق نادي شباب المصينعة سفير مديرية الصعيد بركلات الحظ الترجيحية (4 - 3)، بعد تعادلهما في الوقت الأصلي للمباراة بهدفين في كل شبكة في اللقاء الحاسم والمصيري الذي جمعهما عصر أمس السبت على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق ، حيث سجل هدف السبق لصالح فريق نادي شباب المصينعة (سامي محمد محسن) من انفراده بالمرمى .. ثم عادل النتيجة (محمد ناصر الوحيشي) من ضربة جزاء .. وفي الشوط الثاني شوط المدربين ومن أول لمسة تمكن البديل والورقة الرابحة (حسين صالح البعو) من التقدم بالهدف الثاني ، عندما تلاعب بالمدافعين وسددها بقوة في الشباك النصابية ولكن يا فرحة ماتمت ، إذ أنه بعد مرور عشر دقائق فقط تمكن نجم المباراة قائد فريق شباب عبدان الكابتن (سامي ناصر الغانم) أن يسدد صاروخاً لا يصد ولا يرد في الشباك الصعيدية وسط أهازيج وهدير المدرجات إبتهاجاً بهذا التعادل الذي دل على أن مستوى الفريقين متقارب جداً ، لتستمر الإثارة والمتعة في الدقائق المتبقية ولكن من دون تسجيل ، فلقد تفنن مهاجمو الطرفين في إضاعة الفرص السهلة وسط حسرة وندم في المدرجات لينتهي اللقاء حبايب (2 - 2) ليحتكم الفريقان لركلات الحظ الترجيحية التي ابتسمت لفريق شباب عبدان الذي خطف بطاقة العبور إلى المربع الذهبي.

* عقب نهاية اللقاء الذي حضره مديرعام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة محسن عوض سنان ومدير عام مديرية نصاب ناصر سعيد المرزقي ورئيس فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة علي محمد الحرملي ، قام مدير عام صندوق النظافة والتحسين في المحافظة محمد الحامد بتسليم نجم المباراة المتألق الكابتن سامي ناصر الغانم (شباب عبدان ) جائزة شهيد الوطن أحمد علي باحاج رحمه الله.

هذا ويلعب عصر غد الإثنين في مباراة نارية وساخنة فريق نادي ريدان بيحان في مواجهة صعبة أمام فريق نادي تضامن عتق على ملعب الفقيد ناصرالخليفي بمدينة عتق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى