اليوم انطلاق بطولة الفقيد أوسام السيد للكرة الخماسية

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * تنطلق مساء اليوم الأحد بطولة فقيد الرياضة اليمنية الكابتن أوسام السيد لكرة القدم الخماسية للفرق الشعبية في نسختها الثانية التي تقام برعاية ودعم وزير الشباب والرياضة نايف البكري وإشراف الشاب مروان باقس وتنظيم لجنة زنجبار الرياضية بمشاركة 46 فريقا شعبيا من مديريتي زنجبار وخنفر وفرق من المنطقة الوسطى، وفريق كلد يافع ولاعبي المنتخب الوطني، تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة .. وسيلتقي في اللقاء الافتتاحي اليوم (النصر من الحصن والمحل) في المباراة الأولى على ملعب الصالة الرياضية المغطاة بمدينة زنجبار .. فيما سيلتقي في المباراة الثانية فريقا الصرح والنسر.

* وجاءت القرعة على النحو التالي : (أهلي الحصن × الصقور باجدار) ، و (كلد يافع × الأحرار غداً الإثنين) ، و (الربان من جعار × الشعلة) ، و (الهلال × باشحارة يوم الثلاثاء) ، و (عمودية × الاستقلال باجدار) و(الهلال الكدمة × أصدقاء أوسام يوم الأربعاء).

* وقال الداعم الشاب مروان باقس ، أن دعمه للشباب والرياضيين ، يأتي من منطلق حرصه واهتمامه بهم من أجل أن يمارسوا أنشطتهم الرياضية بكل أمان واطمئنان ، مبتعدين عن الأشياء المضرة بصحتهم وسلامتهم ، وأن ذلك إيماناً منه ، بأن الشباب هم الركيزة الأساسية التي تبنى عليها الأوطان .. مشيراً إلى أن إقامة بطولة فقيد الرياضة اليمنية (الكابتن أوسام السيد للكرة الخماسية في نسختها الثانية) هي بمثابة تخليد وعرفان لهذا النجم الخلوق الذي خدم الرياضة الأبينية واليمنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى