"المناقصات" تقر ترسية مشروعين في قطاع المياه بالمكلا والشحر

> المكلا «الأيام» خاص

>
أقرت لجنة المناقصات بساحل محافظة حضرموت ترسية مشروعين في قطاع المياه بمديريتي المكلا والشحر.

وكان محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني قد رأس اجتماع لجنة المناقصات، صباح اليوم الأحد، بحضور وكيل المحافظة للشؤون الفنية م. محمد العمودي، وأعضاء اللجنة.

ونص المشروع الأول على حفر بئرين أنبوبية في حقل آبار غرب منطقة الضيافة بمديرية مدنية المكلا، بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة، وبتكلفة إجمالية بلغت 210,284 دولاراً، وسينفذ المشروع من قِبل مؤسسة السليماني لحفر الآبار التي رست عليها المناقصة رقم (12) لعام 2019م.

كما نص المشروع الثاني على توريد وتركيب خط المياه الناقل قطر (250) ملي بمنطقة الدكاك بمديرية الشحر، بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة، وبتكلفة إجمالية بلغت 457,149 دولاراً، وسينفذ المشروع من قِبل هاجكو للتجارة التي رست عليها المناقصة رقم (11) لسنة 2019م.

وأقرت اللجنة، في ختام اجتماعها، عدداً من المشاريع التي سيتم إنزال مناقصاتها خلال الأيام القليلة القادمة، ومن ضمنها مشروع المبني الإداري التابع لمكتب التعليم الفني والتدريب المهني، ومشروع إعادة ترميم بعض أسقف مباني جامعة حضرموت، ومشروع حفر بئر أنبوبية تعويضية لمزارعي منطقة النقعة بمديرية غيل باوزير.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى