ندوة أدبية وثقافية في مدرسة بسرار يافع

يافع «الأيام» صالح البخيتي

أقام طلاب ومعلمو مدرسة محمد عبدالله للبنين بسرار يافع في محافظة أبين، أمس، ندوة أدبية وثقافية متنوعة حضرها عدد من موجهي مكتب التربية بالمديرية.

وأوضح أ. ضمان القوح أن أهمية الندوة تكمن في تحفيز الطلاب على المشاركة وإبراز مواهبهم الأدبية والثقافية وتعزز فيهم حب الاطلاع والبحث عن المعلومة القيمة والمفيدة.
كما حثّ الطلاب على الاهتمام بالأنشطة الصفية واللاصفية لتنمية قدراتهم.

وشكر المستشار التربوي بمحافظة أبين، أ. شيخ عوض النوباني، معلمي الصندوق الاجتماعي على إقامتهم هذه الفعالية الأدبية ولدورهم الفعال في انتشال العملية التعليمية بالمدرسة، قائلاً: "منذ تعيين متعاقدي الصندوق شهدت المدرسة نهوضاً بالعمل ونقلة نوعية في الأداء والحضور والانضباط بعكس الأعوام الماضية".

تخلل الندوة أناشيد ومسابقة معلومات عامة، وأسئلة من المنهاج لمواد دراسية مختلفة، ومسابقات صفية، وقصائد شعرية ورسومات من إبداع ومواهب الطلاب في مدرسة البنين، ونالت جميعها استحسان الحاضرين لما لها من أهمية كبرى في غرس ثمرة العلم والتنافس الشريف بين الطلاب.

الجدير بالذكر أن متعاقدي الصندوق الاجتماعي للتنمية بمدارس سرار للبين والبنات يقدمون جهوداً جبارة مع الطلاب والطالبات بالمديرية في ظل إضراب المعلمين الرسميين عن عملهم خلال الفصل الدراسي الثاني لهذا العام.​

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى