النصر والزمالك يتأهلان إلى ثاني أدوار البطولة التنشيطية

> جعار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * تأهل فريقا النصر والزمالك إلى الدور الثاني من البطولة التنشيطية السباعية للفرق الشعبية لكرة القدم ، التي تقام تحت شعار : (همنا تنشيط الشباب) برعاية محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم ، وينظمها شباب جعار في المساء ، تحت الأضواء الكاشفة على ملعب نادي خنفر الرياضي بمدينة جعار.
* وقد جاء تأهل فريق النصر بعد تغلبه على فريق شباب باتيس بثلاثة أهداف لهدفين، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الأول السبت على ملعب نادي خنفر الرياضي، وجاءت المباراة قوية ومثيرة بين الفريقين، حيث قدما شوطاً أول إتسم بالندية والحماس والإثارة ، وقد تمكن فريق شباب باتيس من تسجيل هدف السبق عبر اللاعب حمودي الأردن وعدل النتيجة لفريق النصر اللاعب أحمد باعراك .. وفي الشوط الثاني استطاع اللاعب أحمد باعراك تسجيل الهدف الثاني ، فيما أدرك اللاعب أحمد عادل هدف التعادل لفريق شباب باتيس ليتمكن بعدها اللاعب محمد هندي من تسجيل الهدف الثالث لفريق النصر ، لينتهي على إثره اللقاء بفوز النصر بنتيجة 3 ـ 2 .. و قد نال اللاعب أحمد باعراك من فريق النصر جائزة أفضل لاعب سلمها له رئيس اللجنة الأمنية أحمد قادري.

* فيما جاء تأهل فريق الزمالك بعد اكتساحه فريق النهضة بخمسة أهداف لهدف في مباراة شهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً ، وجاءت من طرف واحد هو فريق الزمالك لعباً ونتيجة ، ليتأهل إلى ثاني أدوار البطولة .. وقد نال اللاعب وضاح دهمس من زمالك باتيس جائزة أفضل لاعب و سلمها له رئيس اللجنة الميدانية للبطولة حسين البيتي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى