ريال مدريد يسحق أوساسونا وزيدان يُصبح ثالث أكثر المُدربين تحقيقاً للإنتصارات

> مدريد «الأيام» متابعات :

>
* حقق فريق ريال مدريد فوزاً خارج أرضه على نظيره أوساسونا برباعية مقابل هدف للأخير ضمن أحداث الجولة الـ 23  من دوري الدرجة الأولى الإسباني .. وأحرز رباعية ريال مدريد كل من اللاعبين : إيسكو ، سيرجيو راموس ، لوكاس فاسكيز ولوكا يوفيتش ، وفي المقابل سجل هدف أوساسونا الوحيد اللاعب أوناي جارسيا والذي كان هدف السبق في المباراة.

 * وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى 52 نقطة ، وهو يتصدر ترتيب لائحة الدوري ، في حين تجمد رصيد أوساسونا عند 28 نقطة وهو يحتل المركز الثاني عشر.
 * وأبدى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني سعادته البالغة بفوز الملكي على مضيفه أوساسونا بأربعة أهداف مقابل هدف حيث قال : "واجهتنا بعض الصعوبات ببداية اللقاء، لكن بعدما سجلوا هدفهم بدأنا باللعب بشكل أفضل، نحن نستحق هذا الانتصار .. إيسكو كان رائعا، لقد قدم مباراة عظيمة ، مثل بقية زملائه ، وأنا مسرورٌ من أجله ومن أجل تسجيله للهدف الأول".

 * وأضاف زيدان : "لم نفز بأي شيء بعد لكننا حققنا 3 نقاط مهمة جداً ، وهازارد لم يكن اليوم يومه ، سنرى ما سيحدث الأسبوع المقبل، انتظروه .. أما جاريث بيل فقد لقد لعب مباراة جيدة فى الهجوم والدفاع ، لقد رأيته يعاني قليلاً من الناحية البدنية ، ولهذا قمت بتغييره".
 * ورفع زيدان رصيد انتصاراته مع الفريق كمُدرب لانتصاره رقم 88 ، ليتجاوز الرقم الذي حققه المُدرب السابق (جوزيه مورينيو) مع الفريق وهو 87 إنتصاراً ، وأصبح زيدان ثالث أكثر المُدربين تحقيقاً للإنتصارات في تاريخ الميرنجي ، ولا يتفوق على زيدان في سجل انتصارته مع ريال مدريد سوى المدرب الهولندي المُخضرم ليو بينهاكر وحقق 89 انتصاراً ويحل ثانياً ، أما في المركز الأول فيظل المُدرب الأسطوري ميجيل مونيوز في المركز الأول برصيد انتصارات وصل إلى 257 انتصاراً خلال الفترة بين 1959 حتى 1974.

 * وفي إحصائية أخرى هز سيرخيو راموس شباك أوساسونا ، ليصل إلى 90 هدفًا بقميص الريال في جميع المسابقات، منذ انضمامه قادمًا من إشبيلية عام 2005 .. وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات ، فإن سيرخيو راموس خاض يوم أمس المباراة رقم 440 ، بقميص النادي الملكي في الليجا .. كما أصبح خامس أكثر لاعب تمثيلًا لريال مدريد ، في الدوري الإسباني ، بعد إزاحة القائد التاريخي فرناندو هييرو ، صاحب الـ 439 مباراة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى