الاتحاد والمجد أول المتأهلين إلى ربع نهائي بطولة الفقيد الكويتي

> أحور«الأيام» عارف علوان :

> * بات فريقا الاتحاد من الحصن والمجد من أحور أول المتأهلين للدور ربع نهائي عن المجموعة الأولى ، في بطولة الفقيد باسل الكويتي لكرة القدم للفرق الشعبية ، التي تقام في مدينة أحور الساحلية في محافظة أبين ، وينظمها فريق الصقر الرياضي، بإشراف رابطة الأنشطة الرياضية في مديرية أحور وبمشاركة 16 فريقاً من مديريات خنفر وأحور ورضوم شبوة وتلعب بنظام المجموعات.

* وقد جاء تأهل فريق الاتحاد القادم من حصن عطية في مديرية خنفر ، بعد أن حقق فوزه الثالث على التوالي ، والذي جاء هذه المرة على حساب فريق إتحاد أحور بأربعة أهداف نظيفة ، أكد من خلالها أحقيته بالتأهل كأول المجموعة الأولى وبالعلامة الكاملة 9 نقاط من ثلاث مباريات ، فيما ودع اتحاد أحور المنافسة بعد أن توقف رصيده عند 3 نقاط.

* وجاء تأهل فريق المجد من مديرية أحور بعد أن حقق فوزه الثاني توالياً على حساب شقيقه فريق الصقر منظم البطولة والحلقة الأضعف في المجموعة الأولى، بنتيجة كبيرة قوامها خمسة أهداف مقابل هدف وذلك في اللقاء الذي جمعهما يوم أمس الأول الأحد على ملعب نادي شباب أحور في ختام منافسات الجولة الثالثة والمجموعة الأولى، في مواجهة شهدت تفوقاً واضحاً للاعبي المجد ، خاصة في الشوط الثاني الذين تمكنوا خلاله من تسجيل أربعة أهداف خضراء في مرمى الصقر ، الذي صمد في الشوط الأول ، واستطاع إنهاءه بالتعادل الايجابي بهدف .. سجل خماسية المجد النجم الكبير حسين عوض (هاتريك) ونال من خلاله جائزة أفصل لاعب في المباراة بينما تكفل زميلاه ناصر حداد وصالح راجح بتسجيل الهدفين الأخريين، فيما سجل هدف الصقر الشرفي اللاعب ناصر فريد .. ليرفع المجد بهذا الفوز رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني، فيما غادر فريق الصقر البطولة برصيد خال من النقاط بعد أن مني بثلاث هزائم متتالية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى