حوش الجفري يهزم الضياء ويبلغ الدور الثالث من بطولة شهداء الوحش

عدن «الأيام» عمار مخشف :

* بلغ فريق حوش الجفري الدور الثالث من بطولة شهداء الوحش بعد فوزه على منافسه فريق الضياء بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الجمعة على ملعب حافة الوحش لكرة القدم الخماسية ، الكائن بجانب سينما هريكن ، وأمام مطعم ريم السياحي في منطقة الخساف بكريتر، في إطار منافسات الدور الثاني من البطولة الشعبية التي ترعاها شركة عدن للصرافة ، بمشاركة 50 فريقاً من مختلف محافظات الجنوب يلعبون بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.

* وقد شهدت المباراة في شوطها الأول، أداء متكافئاً من قبل الفريقين، تقاسما خلاله الأفضلية حيث تبادلا الهجمات السريعة لينتهي بالتعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة .. وفي الشوط الثاني تمكن لاعبو فريق حوش الجفري من السيطرة على معظم دقائقه ، واستطاعوا تسجيل ثلاثة أهداف ، فيما لم يتمكن فريق الضياء إلا من تسجيل هدف وحيد ، لتنتهي المباراة بفوز مستحق لـ (فريق حوش الجفري) بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة، وقد سجل أهداف فريق حوش الجفري كل من : أحمد علي الزنجب (هدفين) ، وابراهيم ناصر و مروان سلام ، إضافة إلى هدف سجله حارس مرمى الضياء (بالخطأ) في مرماه ، فيما سجل أهداف فريق الضياء : إبراهيم علي ، رامي أنور ، وأصيل سمير .. وأدار اللقاء تحكيمياً الكابتن محمد اليعقوبي.

* وعقب نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق حوش الجفري (إبراهيم ناصر) لنيل جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من شركة عدن للصرافة راعية البطولة ، وقد سلمها له الكابتن أكرم الصلوي .. هذا ويلتقي اليوم السبت فريقا المنصورة وردفان في إطار منافسات الدور الثاني من بطولة شهداء الوحش لكرة القدم.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى