التضامن يضرب موعدا ناريا مع الهلال في نهائي كأس شبوة

عتق «الأيام» عادل القباص :

> * إنتزع فريق نادي تضامن عتق بطاقة التأهل الثانية إلى المباراة النهائية ، بعد فوزه عصر يوم أمس الجمعة على فريق شباب عبدان بهدفين نظيفين في آخر لقاءات المربع الذهبي من بطولة كأس المحافظة لكرة القدم لأندية شبوة لعام 2020م في نسختها الرابعة (الذهبية) بإشراف مكتب الشباب والرياضة وتنظيم فرع اتحاد كرة القدم في المحافظة بحضور جماهير غفيرة من مختلف المديريات لمواكبة الحدث الرياضي والشبابي الأبرزعلى مستوى المحافظة .. وقد جاءت أحداث المباراة ، التي احتضنها ملعب الفقيد ناصر الخليفي حماسية ومثيرة وشهدت فواصل من المتعة والسرعة وتمكن هداف فريق نادي تضامن عتق ونجم المباراة (اللاعب سلمان مهدي حميدة) من تسجيل هدف السبق قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة .. وفي بداية الشوط الثاني عزز نفس اللاعب تقدم فريقه بهدف ثان إنتهت على إثره المباراة بانتصار مستحق للنادي الأحمر .. أدار اللقاء تحكيمياً كل من : فيصل بو حربة وعلي أحمد دبيان وناصرعلوي عنظيل وناجي أبوبكر باهرمز حكماً رابعاً ، فيما قيم أداء الحكام عبد الله محمد سالم رئيس لجنة الحكام في المحافظة ، وراقبها فنياً وإدارياً صالح أحمد الحميد الأمين العام لفرع اتحاد كرة القدم في المحافظة .. وبهذا الفوز يضرب (تضامن عتق موعداً نارياً) في نهائي البطولة مع فريق هلال لهية، الذي تجاوز فريق شباب المصينعة في المواجهة التي جمعتهما عصر يوم أمس الأول الخميس بهدف نظيف سجله اللاعب يوسف القوينص.

* عقب نهاية المباراة قام حامي عرين منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم، ونادي وحدة عدن (الكابتن بسام فريد محمد صالح) بتسليم النجم المتألق (سلمان مهدي حميدة) من تضامن عتق أفضل لاعب في المباراة جائزة شهيد الوطن أحمد علي باحاج رحمه الله .. ويتصدر قائمة هدافي البطولة نجم تضامن عتق (سلمان مهدي حميدة) ، ونجم نهضة خورة (أسامة صالح الحيك) حيث أن رصيد كل منهما أربعة أهداف.

*هذا ومن المنتظر أن يحتضن ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق عصر يوم الأربعاء القادم (نهائي العرس الرياضي والشبابي) ، الذي سيشهد المواجهة المصيرية والصعبة بين فريقي (تضامن عتق وضيفه هلال لهية) للظفر بلقب البطولة في نسختها الرابعة.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى