هادي يبحث اتفاق الرياض مع نائبه ورئيسي النواب والحكومة

> «الأيام» غرفة الأخبار

>
ذكرت وكالة سبأ الشرعية أن الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، اجتمع أمس بنائبه ورئيسي مجلس النواب ومجلس الوزراء.

وأضافت أن الاجتماع تناول القضايا والموضوعات المتصلة بالشأن الوطني وعلى مختلف المستويات السياسية والاقتصادية والأمنية ومسار الجبهات وآفاق السلام وسبل إنجاح اتفاق الرياض التي ترعاه السعودية.

وطبقا للوكالة، شدد الرئيس على أهمية توحيد الصفوف والإمكانات في معركة الوجود والمصير للانتصار لأهداف الثورة اليمنية والحفاظ على مكتسبات الوطن وثوابته.

ونقلت الوكالة عن هادي قوله: «هناك العديد من التحديات الماثلة التي لا تقل أهمية عن التحديات الميدانية والمتجسدة في إطار بناء الدولة وتعزيز وتفعيل مؤسساتها وتنمية الموارد»، حاثاً الجميع إلى بذل مزيد من العمل والجهود المشتركة لبلورة الرؤى الكفيلة بتعزيز المسار وتجاوز الصعوبات والتحديات.

وأشارت وكالة سبأ إلى أن الاجتماع استعرض تقرير نائب رئيس الجمهورية بشأن تطورات الجبهات وخطوط التماس في مأرب والجوف وغيرها.

كما ناقش الاجتماع تقرير رئيس الوزراء بشأن جهود الحكومة وعملها الميداني خلال الفترة الماضية فِي العاصمة المؤقتة عدن ومختلف المحافظات المحررة لتقديم عدد من الاحتياجات الخدمية لمصلحة المواطن وتأمين صرف المعاشات في المحافظات المحررة بشكل منتظم وتوقفها في بعض القطاعات في المحافظات التي لازالت تقع تحت سيطرة الانقلابيين الحوثيين بفعل الإجراءات التعسفية على تداول العملة الوطنية، والتي فاقمت من الوضع الإنساني في هذه المحافظات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى