رئيس الجمهورية يطلع على تطورات الأوضاع بتعز ويوجه بإيلاء المحافظة الاهتمام اللازم

> الرياض «الأيام» سبأ:

> أجرى الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، أمس الخميس، اتصالا هاتفيا بمحافظ تعز نبيل شمسان، للاطلاع على تطورات الأوضاع في المحافظة، والوقوف على سير العمليات العسكرية والانتصارات التي يحققها أبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية في مختلف جبهات المحافظة.
واستمع رئيس الجمهورية، من محافظ تعز، إلى شرح وافٍ عن سير العمليات العسكرية والانتصارات التي يحققها أبطال الجيش الوطني مسنودا بمقاتلات التحالف العربي، وعن الأوضاع الخدمية والتنموية في المحافظة، وجهود السلطة المحلية في تطبيع الأوضاع وإرساء دعائم الأمن والاستقرار وتقديم الخدمات العامة للمواطنين.

وأشاد رئيس الجمهورية بالانتصارات التي حققها أبطال الجيش الوطني في مواجهة مليشيا الحوثي المدعومة من إيران بإسناد أخوي من الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ومشاركة دولة الإمارات العربية المتحدة، مثمنا الالتفاف الشعبي ووحدة الصف الوطني في المحافظة.

وأشار الرئيس، إلى أهمية محافظة تعز وما تمثله من ثقل سياسي وثقافي على اليمن عامة، مشددا على أهمية بذل الجهود الممكنة لتقديم أفضل الخدمات لأبناء المحافظة لا سيما في الجوانب التعليمية والصحية والمياه والكهرباء والطرق، مؤكدا حرص الحكومة واهتمامها بمحافظة تعز كسائر المحافظات المحررة، وأن تنال حصتها من الخدمات والمشاريع الخدمية والتنموية، موجها الحكومة بإيلاء محافظة تعز الاهتمام اللازم، وكذلك وجه قيادة السلطة المحلية على بذل مزيد من الجهود لما من شأنه خدمة أبناء تعز ومعالجة مشكلاتهم.

وأكد رئيس الجمهورية أن محافظة تعز كانت، وستظل، حاملة مشاعل التنوير والفكر والثقافة والإبداع، ولن تنحرف يوما عن مسارها المعهود منذ الأزل، مشيدا بالمواقف المشرفة لأبناء تعز ودفاعهم عن الثورة والجمهورية والمكتسبات الوطنية.
من جهته، أكد محافظ تعز وقوف أبناء المحافظة إلى جانب الشرعية الدستورية وجيشها الوطني ومقاومتها الباسلة حتى تحرير كامل التراب اليمني من دنس العصابة الحوثية الإرهابية الباغية، مثمنا اهتمام فخامة الرئيس بمحافظة تعز ومتابعته المستمرة لتطورات الأوضاع والعمليات العسكرية في جبهات المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى