إحالة عصابة صبر إلى النيابة والبحث جارٍ عن بقية أعضائها

> تبن «الأيام» خاص

> أفاد العقيد عادل عبد الكريم، مدير شرطة تبن بلحج، بأن التحقيقات التي أجراها المختصون بأمن المديرية، خلصت إلى اعتراف المقبوض عليهم من العصابة النسائية بعمليات سرقة للعديد من المحلات التجارية في مدينة صبر التي تعد منطقة تجارية.

وأشار مدير أمن تبن إلى أنه رغم عدم توفر الإمكانيات إلا أن إدارة الأمن وبتعاون المواطنين تمكنوا من القبض على أفراد العصابة، حيث يقبع في السجن رجل وامرأة، فيما هناك ثلاث نساء جارٍ تعقبهن بالتعاون مع أجهزة الأمن في مديريات المحافظة بعد أن تم التعرف على هوياتهن من خلال المقبوض عليهم.


وقال العقيد: "إن العصابة استغلت وقت الذروة في تنفيذ عملياتها، إذ تقوم بعضهن بإلهاء صاحب المحل في عمليات شراء وهمية لتقوم الأخريات بعملية السرقة"، مشيراً إلى أنه تم تحريز واستعادة المضبوطات التي كانت بحوزة العصابة أثناء القبض عليها والمقدرة بمئات الآلاف من الريالات معظمها ملابس نسائية وملابس أطفال، ناهيك عن كمية المسروقات السابقة.

وأوضح العقيد عادل عبدالكريم أن إدارة الأمن استكملت كافة الإجراءات، وقامت بتسليم ملف المتهمين إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية حيال القضية، مشيداً بتعاون المواطنين مع أفراد الأمن في كشف عن العصابة النسائية التي تعد من أخطر العصابات التي تمارس السرقة في المديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى