موظفو صحة زنجبار يتظاهرون لإطلاق سراح زملائهم والانتقالي يحقق

> زنجبار «الأيام» خاص

>
نفذ العشرات من موظفي مكتب الصحة ومستشفى زنجبار بمحافظة أبين، أمس، مسيرة تضامنية مع زملائهم الـ 8 المعتقلين في السجن المركزي، جابت شوارع مدينة زنجبار مطالبين بإطلاق سراح زملائهم فوراً.

وطافت المسيرة شوارع مدينة زنجبار مرددين العديد من الشعارات المناوئة لمحافظ أبين وقيادة مكتب الصحة ومستشفى زنجبار. كما رفعت لافتات كتبت على إحداها «النقابة وعمالها يكرمون وليس يسجنون»، و«يرحل الفاسدون ووجب إقالتهم».

في سياق متصل قام العميد عبدالله الحوتري رئيس المجلس الانتقالي بأبين أمس بزيارة تفقدية إلى مستشفى زنجبار للاطلاع عن كثب عما يعانيه المشفى وإيجاد حلول للمشاكل التي واجهت سوء الإدارة وأدت إلى عرقلة سير العمل فيه.
والتقى العميد الحوتري بمدير مكتب الصحة د.عبدالقادر باجميل ومديرة المستشفى د.سيلة عوض خميس التي عبرت عن شكرها وتقديرها لزيارة العميد الحوتري لمستشفى زنجبار للوقوف أمام أبرز المشاكل التي تواجه الإدارة والموظفين في مختلف المجالات.


وشدد العميد الحوتري بتشكيل لجنة للتحقيق من ذوي الجهات الاختصاص ومحايدة برئاسة محمد مساعد في سوء الإدارة لدى البعض ورصد مصادر الجهات الداعمة التي تصل لإدارة المستشفى زنجبار، وأين مصدر نفاذها؟  
وحسب بيان للمجلس الانتقالي بأبين، قدمت د.سيلة عوض شرحا مفصلا عن المشاكل التي تواجه المستشفى منذ الأحداث الأخيرة التي مر بها المستشفى، ومنها الخلاف الذي حصل مع مجموعة من الموظفين قبل أيام.

وأشادت مديرة مستشفى زنجبار بجهود المجلس الانتقالي بمحافظة أبين بقيادة العميد عبدالله الحوتري ومساعيه بتلمس هموم المرافق الحكومية وإيجاد حلول لها.
وطالبت بتشكيل لجنة لحل الخلاف الحاصل بين إدارة المستشفى وموظفيه، وعلى أن تكون اللجنة محايدة وتوجد فيها المصداقية والأمانة وتنقل كل شيء بوضوح للرأي العام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى