فائزة اليزيدي: اليوم سندشن أنشطة وفعاليات اتحادنا للعام 2020 بانطلاقة المهرجان الرياضي الثاني

> المكلا «الأيام» خاص :

>  * أكدت رئيسة إتحاد رياضة المرأة بساحل حضرموت الأستاذة فائزة محمد اليزيدي أن اليوم الإثنين 17 فبراير 2020 سيشهد تدشين أنشطة اتحاد رياضة المرأة للعام 2020 ، وذلك بانطلاقة منافسات المهرجان الرياضي الثاني لطالبات كليات الجامعة ، وطالبات المعاهد المهنية والفنية بالمكلا ، الذي سيحتضنه مجمع الكليات في منطقة المساكن في فوة والذي سيستمر لمدة ثلاثة أيام في لعبتي الشطرنج وتنس الطاولة والذي يقام في إطار الشراكة بين مكتب الشباب والرياضة وجامعة حضرموت.

* وأوضحت اليزيدي في تصريح خاص لصحيفة "الأيام" أن العام الحالي 2020 سيشهد العديد من البطولات ، الخاصة برياضة المرأة منها البطولات النوعية ، كما تتضمن خطة عملنا جزءاً كبيراً من الجانب التأهيلي للمدربات والحكمات في عدد من الألعاب .. إلى جانب الدورات الإدارية للإداريات الخاصة بالأندية .. ومن بين هذه البطولات سننظم البطولة الثانية لفتيات الأندية بمدينة المكلا على أن نضيف بعض الأندية الأخرى من المديريات في البطولات القادمة ، ويتضمن برنامج العام 2020 أيضا الجانب الثقافي حيث أدرجنا تنظيم مسابقة ثقافية .. هذا بالإضافة إلى المهرجانات الرياضية المدرسية للألعاب التي سيتم التنسيق فيها مع قيادة مكتب التربية والتعليم بالمحافظة.

* وعبرت رئيسة اتحاد رياضة المرأة عن شكرها الجزيل لتفاعل قيادة مكتب الشباب والرياضة في ساحل حضرموت مع أنشطة وبرامج الاتحاد والحرص على تقديم الدعم الممكن والتعاون الكبير لما من شأنه نجاح خطة عمل الاتحاد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى