الوكيل الكمالي يزور ملعب بارادم ويشيد بتميز النشاط الرياضي واستمراريته

> المكلا «الأيام» خاص :

> * إطلع الأخ وكيل وزارة الشباب والرياضة الدكتور حمزة الكمالي أمس الثلاثاء على خطة نشاط مكتب الشباب والرياضة في المكلا للعام الحالي 2020 وما أفرزته الخطة من نشاطات رياضية متعددة لمختلف الألعاب الرياضية والثقافية والأنشطة الكشفية التي ستنفذها فروع اتحادات الألعاب والمعنيين بالنشاط الثقافي والكشفي وإشراك (ذوي الاحتياجات الخاصة) ، و(رياضة المرأة) كاتحادين نوعيين إلى جانب التأهيل والتدريب للمدربين والحكام والإداريين والإعلاميين من قبل المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة ساحل حضرموت (الكابتن حسن صالح مسجدي) .. كما اطلع الوكيل على تقرير شامل لمجمل الانجازات الرياضية التي تحققت في العام المنصرم 2019 ، وتقرير آخر احتوى على البطولات والأنشطة المعتملة والمشاركات الوطنية والخارجية لرياضيي وشباب الساحل بدعم الوزارة والمحافظة.

* وعبر الوكيل الكمالي خلال زيارته أمس الثلاثاء لمكتب الشباب والرياضة بحضرموت الساحل، بمعية وكيل المحافظة المساعد لشئون الشباب فهمي عوض باضاوي عن اعتزاز قيادة الوزارة ممثلة بالأخ الوزير نايف صالح البكري، بالإهتمام بالقطاع الرياضي والشبابي في حضرموت الساحل ، وعموم المحافظة والقيام بهذه الأنشطة الرياضية والشبابية المتنوعة ، التي تعكس الصورة الطيبة لحضرموت وتؤكد أمنها واستقرارها في ظل الجهود الكبيرة والمساعي الطيبة لقيادة المحافظة ، بقيادة المحافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ، الذي يولي الشباب والرياضيين في المحافظة كل اهتماماته، وحث العاملين على مواصلة هذا النهج وتطويره والعمل مع قيادات الاندية والاتحادات الرياضية على الاهتمام بالفئات العمرية والحفاظ على استمرارية النشاط.

* من جانبه استعرض الوكيل فهمي عوض باضاوي جهود السلطة المحلية في المحافظة في الجانب الرياضي والاهتمام الكبير والمساندة الكبيرة من قبل محافظ المحافظة ودعمه اللا محدود للرياضة وللشباب.

* وكان الوكيل حمزة الكمالي ومعه وكيل المحافظة لشئون الشباب ، قد قاما بزيارة لملعب الفقيد بارادم بالمكلا ، بناء على توجيهات الأخ وزير الشباب والرياضة للإطلاع على احتياجات الملعب ، وخاصة زيادة المدرجات ، وإعادة ترميم سور الملعب.. مشيداً بمساهمة السلطة المحلية في المحافظة في إعادة تشغيل أبراج الإنارة الخاصة بالملعب لإقامة الأنشطة والفعاليات الرياضية خلال المساء .. كما اطلع الوكيل على مخطط المساحة المجاورة لملعب الفقيد بارادم التي تم اعتمادها بإسم المكتب لبناء المقر الإداري لمكتب الوزارة وفروع الاتحادات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى