جعبل : نطالب محافظ لحج بمتابعة الحكومة ووزارة الشباب لإنجاز مشروع ملعب معاوية

> الحوطة «الأيام» خاص :

> * عبر مدير ملعب الشهيد معاوية فتحي جعبل عن أسفه الشديد مجدداً بسبب استمرار توقف أعمال تأهيل ملعب الشهيد معاوية في مدينة الحوطة للعام الثاني على التوالي بسبب عدم قيام الحكومة بتوفير المبالغ المالية الكافية، لاستكمال مشروع تأهيل هذا الملعب ، والذي كانت مناقصته قد رست على أحد المقاولين بتكلفة تصل إلى أكثر من 500 مليون ريال .. مشيراً إلى أن الروتين الإداري الممل الموجود في أروقة وزارتي الشباب والرياضة والأشغال العامة ومكتب رئاسة الوزراء هو من تسبب في تأخير إنجاز أعمال مشروع ملعب الشهيد معاوية ، بعد أن كان الأخ المقاول قد بدأ أعماله فيه بعد وضع حجر الأساس له.

* وأوضح جعبل أن توقف الأعمال التأهيلية في الملعب تشكل خسارة كبيرة على الرياضيين في المحافظة ، لأنه يعد الملعب الوحيد الذي تقام فيه جميع الفعاليات والدوريات الرياضية المختلفة، مشيراً إلى أن أعمال الملعب تدخل (عامها الثاني) دون أي بادرة أمل تجاه استئناف المقاول لعمله في هذا المشروع الحساس والمهم.

* وعبر جعبل عن استغرابه تجاه هذا التقاعس من قبل وزارة الشباب والرياضة والجهات المختصة والتي أدت إلى حرمان أندية المحافظة من إقامة العديد من الدوريات والأنشطة الرياضية في هذا الملعب اليتيم ، بسبب عدم استكمال أعمال المشروع فيه بالشكل المطلوب ، علماً أن عدم قانونية الملعب الترابي الآخر في المدينة يشكل عائقاً كبيرأ أمام الشباب والرياضيين لممارسة أنشطتهم.

* ودعا جعبل اللواء تركي محافظ المحافظة ، للتدخل لدى رئاسة الوزراء ووزارة الشباب والرياضة لمتابعة استكمال تأهيل ملعب الشهيد معاوية المتوقف منذ عامين بسبب التقاعس في إنجاز هذا العمل ، الذي يعد من صميم واجباتهم ، ليسجل التاريخ الدور البارز لمحافظ المحافظة ، الذي حث على إنجاز هذا المشروع الهام لرياضيي لحج بمختلف أطيافهم .. فهل نأمل في استئناف تأهيل ملعب الشهيد معاوية قريباً ، أم أنه علينا أن ننتظر كثيراً ؟

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى