(فقم) آخر المتأهلين للدور الثالث من بطولة شهداء الوحش

> عدن «الأيام» عمار مخشف :

> * أكمل فريق فقم عقد المتأهلين إلى الدور الثالث من بطولة شهداء الوحش بعد فوزه على فريق الشهيد علي السعودي بنتيجة سبعة أهداف مقابل ثلاثة في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأربعاء على ملعب حافة الوحش لكرة القدم الخماسية الكائن بجانب سينما هريكن وأمام مطعم ريم السياحي في منطقة الخساف بكريتر ، في إطار منافسات الدور الثاني من البطولة الشعبية التي ترعاها مشكورة (شركة عدن للصرافة والتحويلات) والتي يشارك فيها 50 فريقاً من مختلف محافظات الجنوب يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

* وبهذا الفوز يكون فريق فقم آخر المتأهلين إلى الدور الثالث من البطولة ، فيما يودع فريق الشهيد علي السعودي البطولة من الدور التاني ، وقد أدار المباراة الكابتن مؤمن مبارك .. وقد سجل أهداف فريق فقم : حسين مزعل (هاتريك) ، ماجد الكازمي (هاتريك) وهدفاً عكسياً جاء بنيران صديقة ، فيما سجل أهداف فريق الشهيد علي السعودي : ماجد نادر (هدفين) ومصطفى عارف.

* وبعد نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق فقم (ماجد الكازمي) لاستلام جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من شركة عدن للصرافة راعية البطولة ، وقد سلمها له الكابتن حسين السقاف .. هذا ويلتقي اليوم الخميس (أشبال الخساف والقطيعي) في أولى مباريات الدور الثالث من بطولة شهداء الوحش لكرة القدم الخماسية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى