كود النمر يتجاوز الخساف ويبلغ ربع نهائي بطولة شهداء الوحش

> عدن «الأيام» عمار مخشف :

> * تمكن فريق كود النمر من تجاوز منافسه فريق الخساف بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين ، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس السبت على ملعب حافة الوحش لكرة القدم الخماسية الكائن بجانب سينما هريكن وأمام مطعم ريم السياحي في منطقة الخساف بكريتر في إطار منافسات الدور الثالث من البطولة الشعبية التي ترعاها مشكورة (شركة عدن للصرافة والتحويلات المالية) ، والتي يشارك فيها 50 فريقاً من مختلف محافظات الجنوب يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة .. وبهذا الفوز يتأهل فريق كود النمر إلى الدور ربع النهائي من بطولة شهداء الوحش ، فيما يغادر فريق الخساف البطولة من الدور الثالث، وقد أدار اللقاء الكابتن محمد اليعقوبي .. سجل أهداف فريق كود النمر اللاعب المتألق سالم الأعور (هاتريك) .. فيما سجل هدفي فريق الخساف كل من أحمد سليمان وهاشم محمد.

* وفي فترة راحة ما بين شوطي المباراة كرمت اللجنة المنظمة للبطولة الأخ (عبد القوي عبدالجليل الشميري) بشهادة تقديرية ومبلغ مالي نظراً لحضوره الدائم واستمراريته في متابعة مباريات البطولة ، وهو التكريم الذي جاء من قبل (شركة عدن للصرافة راعية البطولة).

* وعقب نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق كود النمر (سالم الأعور) لينال جائزة أفضل لاعب في المباراة المقدرة بـ (20 ألف ريال) ، والمقدمة من (شركة عدن للصرافة راعية البطولة) ، وقد سلمها له الأخ محمد الداؤودي مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية صيرة .. هذا ويلتقي اليوم الأحد (القلوعة وحوش الجفري) في إطار منافسات الدور الثالث ، من بطولة شهداء الوحش لكرة القدم الخماسية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى