المسجدي يلتقي قيادة مؤسسة إنجاز للتجارة والهندسة والتطوير العقاري

> المكلا «الأيام» خاص :

> * إطلع المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل الكابتن حسن صالح مسجدي، على أنشطة ومهام مؤسسة إنجاز للتجارة والهندسة والتطوير العقاري بالمكلا .. وأعرب خلال لقائه بمكتبه قيادة المؤسسة عن سعادته بهذه الطاقات الشبابية المؤهلة ، التي أفرزت هذه المؤسسة لتقدم عطاءات في مجالات التجارة والهندسة والتطوير العقاري، مؤكداً أن مكتب الشباب والرياضة ، بمساندة كبيرة من قيادة وزارة الشباب والرياضة والسلطة المحلية بحضرموت تعمل على تسهيل الكثير للشباب في سبيل انخراطهم في المجتمع، وإفراغ طاقاتهم والعمل على دعم أفكارهم وطموحاتهم بما يفيد المجتمع والفرد .. وجدد المدير العام حرص مكتب الشباب والرياضة على الاستفادة من القطاع الهندسي في المؤسسة والعمل مستقبلاً على توقيع اتفاقية شراكة وتعاون.

* من جانبه قدم المدير التنفيذي للمؤسسة عبد المجيد جمعان ديان عرضاً شاملاً للمهام التي تنفذها المؤسسة وبرامجها ومساهمتها في هذه الجوانب .. مؤكداً السعي لخلق علاقات مع عدد من المكاتب الحكومية ، كما بين مديرا الهندسة ياسر نجيب الشميري، وقسم التجارة عبدالله محمد مقيبل الرؤى المستقبلية وماتحقق من إنجازات خلال السنوات الثلاث المنصرمة من عمر المؤسسة.

* حضر اللقاء مدير إدارة المشاريع والمنشآت بمكتب وزارة الشباب والرياضة المهندس صالح بامخشب، ومدير إدارة الاتحادات والأندية محمد الجفري ومدير إدارة الاعلام فهمي باحمدان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى