السهام يهزم الطليعة ويهدي لقب بطولة دوري الملكة بلقيس لأهلي تعز

> تعز «الأيام» فارس نعمان :

> * أهدى فريق نادي السهام لقب بطولة دوري شركة طيران الملكة بلقيس لكرة القدم الخاصة بأندية تعز إلى فريق نادي أهلي تعز ، بعد فوزه المفاجئ على نظيره فريق الطليعة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، في المواجهة المثيرة التي أقيمت بينهما عصر يوم أمس الإثنين، على ملعب الشهداء في مدينة تعز، في إطار المباراة المؤجلة بينهما من الجولة العاشرة والأخيرة من منافسات المسابقة، والتي نظمها فرع اتحاد كرة قدم تعز بالتنسيق مع الاتحاد العام للعبة، والتي أقيمت تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في المحافظة برعاية شركة طيران الملكة بلقيس.

* وكان الطليعة قد تقدم بهدف أحرزه (عمران أحمد قاسم) من تسديدة صاروخية أطلقها من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 40، ثم أضاف المدافع الطلعاوي أحمد عقيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 60 ، واعتقد الجميع أن الطليعة في طريقه لتحقيق الفوز، لكن الفريق السهامي استطاع أن يحقق عودة مثالية في المباراة بعد أن نجح في صنع (ريمونتادا) ، حيث تمكن من تقليص الفارق عن طريق لاعبه (هيثم محمد عبده) في الدقيقة 65 ، وبعده نجح مهاجمه (أحمد الشرعبي) في تعديل الكفتين بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة 73 ، قبل أن يعود اللاعب ذاته (أحمد الشرعبي) في تسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 90 ، لتنتهي المباراة بفوز مستحق لفريق السهام بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، وبهذه النتيجة رفع فريق السهام رصيده إلى 13 نقطة ليرتقي إلى المركز الرابع ، في حين تجمد رصيد فريق نادي الطليعة عند 22 نقطة، ليستقر في المركز الثاني.

* وقد أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من : حسن مرشد ، هشام نديم ، مهدي راشد ، ونضال القدسي (رابعاً) ، وراقبها فنياً الحكم عبد القادر الشريف ، فيما قيم أداء الحكام الحكم الدولي السابق هاشم سعيد .. وفي ما يلي نورد لكم قائمة ترتيب فرق دوري طيران بلقيس :

(1) أهلي تعز 25 نقطة .. (2) الطليعة 22 .. (3) الرشيد 15 .. (4) السهام 13 .. (5) الصقر 12 .. (6) الصحة من دون نقاط.

* وبالنسبة لعميد الهدافين فقد حصد مهاجم فريق أهلي تعز (مهند شوقي) لقب هداف البطولة برصيد 12 هدفاً ، وبفارق هدف واحد عن وصيفه مهاجم الصقر (صدام قاسم) ، فيما احتل لاعب فريق نادي الرشيد (مازن الزعراوي) المركز الثالث برصيد (10) أهداف .. ولا يسعنا هنا إلا أن نهنىء الفريق البطل أهلي تعز .. والكابتن الهداف مهند شوقي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى