شباب روكب يتخطى نظيره شباب ميفع برباعية ويتأهل للدور الثاني

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> * تأهل الفريق الأول لكرة قدم نادي شباب روكب الرياضي إلى الدور الثاني من بطولة دوري شركة الملكة بلقيس لكرة القدم (تصفيات أندية ساحل حضرموت) التي يقيمها اتحاد كرة القدم في الساحل برعاية شركة طيران الملكة بلقيس وعلى طريق التأهل لنهائي البطولة بين بطلي الساحل والوادي .. وبلغ شباب روكب الدور الثاني عقب فوزه على نظيره فريق نادي شباب ميفع بنتيجة أربعة أهداف دون رد وهي أعلى نتيجة منذ انطلاقة المباريات الجمعة الماضية ، وذلك في المباراة التي جرت بينهما عصر يوم أمس الإثنين ، على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا في خامس مباريات الدور الأول ، وقد أنهى (شباب روكب) الشوط الأول من المباراة بتقدمه بهدفين دون مقابل، حيث سجل الهدف الاول محمد عمر باركبه في الدقيقة 13 وبعدها بست دقائق أضاف ربيع علي بامعس هدف التعزيز الثاني.

* وفي الشوط الثاني أضاف شباب روكب الهدفين الثالث والرابع عن طريق نفس اللاعبين اللذين سجلا في الشوط الأول باركبه وبامعس،

وبالفوز يتأهل شباب روكب للدور الثاني حيث يواجه شباب القارة المتأهل على حساب وحدة الحامي .. أدار المباراة طاقم حكام مكون من : محند ناجي مريسي ، محند محفوظ بن بريك ، وعبد الله باقيس ، والاحتياطي محمد عوض بوعابد ، وراقب المباراة إداريا أنور سعد الله الرباكي .. فيما قيم الحكام محمد الجابري ، وتواجد من الطب الرياضي المسعف النشيط (صلاح باسندوة).

* هذا وسوف تتواصل مباريات الدور الأول عصر الخميس القادم (27 فبراير 2020م) ، بإقامة لقاء وحدة المكلا ووحدة شحير ، والفائز سيلعب في الدور الثاني مع سمعون الشحر المتأهل على حساب التضامن، فيما تختتم مباريات هذا الدور بلقاء شعب حضرموت وهلال فوة السبت القادم 29 فبراير 2020.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى