مدير عام مديرية عتق يدعم نادي التضامن بنصف مليون ريال

> عتق «الأيام» عادل القباص :

> * هنأ مديرعام مديرية عتق الأخ علي محمد عامر الخليفي فريق نادي التضامن لكرة القدم الأول والجهاز الفني والإداري، وقيادة النادي على تحقيقهم بطولة كأس المحافظة لكرة القدم في نسختها الرابعة لأندية شبوة للعام 2020م ولأول مرة .. وقد قال الأخ الخليفي لـ "الأيام" : "بفضل من الله ، ثم بجهود مضنية وحثيثة بذلها اللاعبون ، والجهاز الفني والإداري والطبي لنادي التضامن ، ومؤازرة محبي وجماهير الأحمر العريضة عاد فرسان التضامن إلى التحليق عالياً في سماء عتق ، لمعانقة كأس المحافظة والذهب .. وأود هنا أن أشيد بهذا الإنجاز الكروي ويسرني أن أقوم بدعم الفريق البطل نظير هذا الانجاز الرائع بمبلغ (نصف مليون ريال يمني) تحفيزاً وتشجيعاً للفريق، من أجل أن يواصل هذه النجاحات والانجازات الرياضية والشبابية ، وليقوم بتعزيز رصيد النادي بالألقاب والانجازات المختلفة".

* كما قدم رئيس فريق الصحيفة الرياضي بمديرية عتق الشخصية الاجتماعية والرياضية صالح كعدان دعماً للنادي بمبلغ 150 ألف ريال ، وكان الشخصية الاجتماعية والرياضية ونجم فريق نادي التضامن في العصر الذهبي (عبد الفتاح عبد الله باجمال) مدير شركة باجمال للخدمات العامة ، قد أقام لبعثة الفريق الأول للنادي والجهاز الفني والإداري وقيادة النادي بمناسبة تحقيق هذا الإنجاز (مأدبة عشاء فاخرة) وسط أجواء فرائحية وبهيجة تجسيداً للألفة والمحبة بحضور مديرعام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة محسن عوض سنان ورئيس فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة علي محمد الحرملي.

* وكانت قيادة النادي قد قامت بصرف حافز لكل لاعب في الفريق بواقع (20 ألف ريال) لكل لاعب ، وكذا لكل فرد في الجهاز الفني والإداري ، كدعم معنوي ومادي بمناسبة التتويج باللقب الغالي الذي انتزعه التضامنيون من بين 24 نادياً رياضياً شاركوا في هذه البطولة الغالية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى