المدرب السوري محمد ختام يوقع عقدا رسميا لتدريب فريق شمسان

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * وقعت إدارة نادي شمسان الرياضي صباح أمس الأربعاء في مقر النادي عقداً رسمياً مع المدرب السوري محمد ختام ، لتدريب فريق كرة القدم الأول لناديها شمسان الكائن في مديرية المعلا بعدن ، خلال الفترة المقبلة ، إستعداداً لخوض الفريق غمار المنافسة في البطولات والاستحقاقات الكروية القادمة، وأهمها تصفيات الدرجة الثانية المؤهلة لدوري الدرجة الأولى (الممتاز)، وبطولة كأس المريسي الرمضانية للأندية ، وقد تم تحديد هذا التعاقد بين الطرفين بعام كامل، قابل للتجديد دون الكشف عن التفاصيل المالية للتعاقد ، والمرتب الذي سيتقاضاه مدرب الفريق الجديد .. وقد تم ذلك بحضور الأخ رئيس النادي فهد مشبق وهيئته الإدارية ، وبعض من ممثلي وسائل الإعلام المحلية.

* وعبر الأخ فهد مشبق رئيس نادي شمسان عن سعادته البالغة بإبرام هذا التعاقد مع المدرب السوري القدير محمد ختام الذي يعتبر واحداً من المدربين الأجانب الذين أثبتوا حضورهم القوي والمميز ، من خلال تجاربه السابقة مع الأندية اليمنية ، التي تولى زمام قيادة دفة فرقها ، والذي قاد بعضها إلى اعتلاء منصات التتويج ، واحتلال المراكز المتقدمة في الترتيب العام .. مؤكداً حرص إدارته على الاستفادة من خبرات المدرب ختام الطويلة في المجال التدريبي ، على أمل أن يتم العمل كمجموعة واحدة ، في سبيل تحقيق الانجازات والنجاحات التي تجعل من نادي شمسان رقماً صعباً في كل الاستحقاقات الكروية المقبلة.

* وبدوره شكر السوري محمد ختام إدارة نادي شمسان بكامل أعضائها على منحه الثقة باختياره على رأس الجهاز الفني للفريق ، معبراً عن سعادته البالغة بتوقيع العقد ، والعمل رفقة نادي شمسان (الجبل) ، الذي يعتبر واحداً من الأندية العريقة في اليمن السعيد ، ومحل فخر واعتزاز في الوسط الرياضي .. مؤكداً تشرفه بقيادة الفريق البرتقالي في مشواره القادم ، وأن يكون عضواً في هذا البيت الرياضي الشامخ والعريق.

* الجدير بالذكر أن المدرب السوري محمد ختام يمتلك سجلاً حافلاً بالعطاء وزاخراً بالإنجازات ، حيث سبق وأن خاض مشواراً احترافياً رائعاً كمدرب في دولة الامارات العربية المتحدة ، من خلال تدريب (فريق نادي العروبة الإماراتي) من عام 1989حتى عام 1995 كما درب في (نادي أهلي الفجيرة الإماراتي) من عام 1996وحتى عام 2003 .. ودرب أيضاً في سوريا أندية : (الاتحاد والشرطة وحطين) ، ونال بطولة الدرجة الثانية مع (نادي بديبة العماني) .. وسبق له وأن توج ببطولة الدوري اليمني رفقة (فريق اليرموك) كمدرب ، وفاز مع (فريق أهلي صنعاء) بكأس السوبر اليمني ، قبل أن يتم اختياره مدرباً لـ (المنتخب اليمني للناشئين) ، والمساهمة في اجتياز التصفيات الآسيوية والتأهل لنهائيات كأس آسيا للناشئين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى