الزعفران يكتسح حوش الجفري ويلتقي كود النمر في نصف نهائي بطولة شهداء الوحش

> عدن «الأيام» عمار مخشف

> * حقق فريق الزعفران فوزا سهلا على منافسه فريق حوش الجفري بنتيجة كبيرة كان قوامها (سبعة أهداف مقابل هدف يتيم)، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الجمعة على ملعب حافة الوحش لكرة القدم الخماسية ، الكائن بجانب سينما هريكن وأمام مطعم ريم السياحي، في منطقة الخساف بكريتر ، في إطار منافسات دور ربع النهائي من البطولة الشعبية التي ترعاها مشكورة (شركة عدن للصرافة والتحويلات المالية) والتي يشارك فيها 50 فريقاً من مختلف محافظات الجنوب يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

* الشوط الأول شهد محاولات عديدة من الجانبين ، وهجمات متبادلة هنا وهناك وحضوراً رائعاً لحارسي المرميين لكن المجريات إنتهت بتقدم فريق الزعفران بنتيجة هدفين نظيفين .. وفي مطلع الشوط الثاني حاول فريق حوش الجفري إيجاد الحلول في أرضية الملعب ليتمكن من تقليص النتيجة بتسجيله الهدف الأول ، وبعدها اشتدت المباراة من الجانبين ، وكان الأكثر خطورة على المرمى فريق الزعفران ، الذي استطاع اكتساح فريق حوش الجفري ، بتسجيله (خمسة أهداف الواحد تلو الآخر) بعد تألق لاعبيه ، لتنتهي المباراة بفوز الزعفران المتألق بنتيجة 7 - 1 ، وقد أدار اللقاء باقتدار الكابتن رأفت نورجي .. وقد سجل أهداف فريق الزعفران : محمد جمال المداري (سوبر هاتريك) ، وعمر منصور جولان (هدفين) ، ومحمد حسن العانة .. فيما سجل هدف فريق حوش الجفري الوحيد جمال رياض.

* وفي فترة راحة ما بين شوطي المباراة ، كرمت اللجنة المنظمة للبطولة ، الأخوين : (عواد أحمد عياش) و (وليد علي محمد) بشهادتين تقديريتين ومبلغين ماليين ، نظراً لحضورهما الدائم واستمراريتهما في متابعة مباريات البطولة ، وهو التكريم الذي استحدثته (شركة عدن للصرافة راعية البطولة) .. وبعد نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق الزعفران (محمد جمال المداري) لينال جائزة أفضل لاعب في المباراة للمرة الثالثة ، حيث تسلم مبلغ الـ (20 ألف ريال) المقدمة يومياً من شركة عدن للصرافة ، وقد سلمها له الكابتن أحمد عوض المسعودي .. اليوم السبت هو يوم (راحة لكل الفرق) .. بينما يلتقي عصر غد الأحد فريقا (الأهلية وفقم) ، في أولى مباريات دور نصف نهائي بطولة شهداء الوحش لكرة القدم الخماسية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى