بركلات الترجيح .. الأهلية إلى نهائي بطولة شهداء الوحش

> عدن «الأيام» عمار مخشف :

> * تمكن فريق الأهلية من خطف أولى بطاقات التأهل إلى المباراة النهائية ، بعد فوزه على فريق فقم بركلات الترجيح بنتيجة ( 4 - 3 ) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما عصر يوم أمس الأحد على ملعب حافة الوحش لكرة القدم الخماسية الكائن بجانب سينما هريكن وأمام مطعم ريم السياحي في منطقة الخساف بكريتر ، وذلك في إطار منافسات نصف نهائي البطولة الشعبية التي ترعاها مشكورة (شركة عدن للصرافة والتحويلات المالية) ، والتي يشارك فيها خمسون فريقاً من مختلف محافظات الجنوب يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة .

* عصر يوم أمس الأحد كانت (مباراة فريقي الأهلية وفقم)، تعيش حالة جنون تنافسي قوي وواضح حيث شهدت فواصل رائعة من المتعة والإثارة المبهرة والتشويق، من قبل الفريقين بمجرد انطلاق صافرة اللقاء معلنة بداية الشوط الأول فقد مارس الفريقان ضغوطات قوية ضد بعضهم البعض من خلال شن هجمات كثيفة وسريعة على المرميين ، والتي من إحداها نجح فريق الأهلية في تسجيل الهدف الأول وتحقيقه الأسبقية لينتهي الشوط الأول على إثره .. وفي مطلع الشوط الثاني حاول (فريق فقم) تهديد مرمى منافسه فريق الأهلية في أكثر من مناسبة ، ونجح لاعبوه بالفعل في تعديل الكفة 1 - 1 .. أما في باقي الدقائق فقد شهدت المباراة إثارة وندية وتشويقاً ، خاصة بعد تغييرات مدرب الأهلية (الكابتن وليد عوض) ليتمكن فريقه من تسجيل الهدف الثاني وسط أجواء حماسية رائعة، ليعود فريق فقم من جديد إلى تسجيل هدف التعادل ليحتكم الفريقان المتنافسان بقوة إلى ركلات الترجيح، التي ابتسمت لصالح فريق الأهلية ، وقد أدار المباراة الكابتن عمرو حرازي.

* سجل هدفي فريق الأهلية : عثمان حنش ومحمد الخضر .. فيما سجل هدفي فريق فقم : ماجد الكازمي وعبد الغفار محمود ، وبهذا الفوز يتأهل فريق الأهلية إلى المباراة النهائية، فيما يودع فريق فقم البطولة من الدور نصف النهائي .. وفي فترة راحة ما بين الشوطين ، كرمت اللجنة المنظمة للبطولة الأخوين : (محمد مقبل صالح) و (مروان محمد يحيى) بشهادتين تقديريتين ومبلغين ماليين نظراً لحضورهما الدائم إلى الملعب واستمراريتهما في متابعة مباريات البطولة وهو التكريم الرائع الذي استحدثته (شركة عدن للصرافة راعية البطولة).

* وعقب نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة حارس مرمى فريق الأهلية (مصطفى عمر السيد) نظراً لتألقه الرائع في المباراة ، لينال جائزة أفضل لاعب ، حيث تسلم مبلغ الـ (20 ألف ريال) المقدمة يومياً من شركة عدن للصرافة وقد سلمها له الأستاذ فهمي عبدالرب المشرف العام للبطولة .. ويلتقي اليوم الإثنين في نصف نهائي البطولة الثاني (كود النمر والزعفران) ليلعبا في إطار بطولة شهداء الوحش لكرة القدم الخماسية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى