أبطال التنس الأرضي يعلنون التحدي في بطولة عدن

> عدن «الأيام» خاص :

> * برعاية الأخ وزير الشباب والرياضة نايـف صالح البكري، وإشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن، وبحضور المهندس نعمان شاهر مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن ، إنطلقت عصر أمس الأحد على ملاعب نادي التنس العدني الكائنة في كريتر (بطولة عدن لتنس البراعم 12 سنة ، والناشئين 14 سنة ، والشباب مع الممتاز ، وزوجي الممتاز ، وزوجي الرواد) والتي يشارك فيها 68 لاعباً من مختلف الفئات العمرية يمثلون (ناديي التنس العدني والمصافي)، والتي ينظمها اتحاد عدن للتنس ، ضمن خطة نشاطه لعام 2020م للفترة من 28 فبراير المنصرم وحتى 4 مارس 2020م الجاري ، تحت إشراف لجنة المسابقات ، التي تتكون من : حسين حسن الأمين العام لاتحاد عدن للتنس ، ومجد طاهر رئيس لجنة المسابقات وعزيز خالد ثابت، وبعد منافسات مثيرة أسفرت نتائج اليومين الأول والثاني عن ما يلي :

- فئة البراعم تحت سن 12سنة : فاز محمد عادل على حمزة ماهر 2 - صفر .. ووسام سند على نائف غسان 2 - صفر .. ومحمد وسيل على إبراهيم محمد 2 - صفر .. ومحمد سند على مصطفى أسامه 2 - صفر .. ومحمد رفيق على عبد الله عصام 2 - صفر .. وعبد الغفور سامح على يوسف نواز 2 - صفر .. ومحمد إيهاب على غمندار صبري 2 - صفر .. وعبد الرحمن خالد على أمير ممدوح 2 - صفر.

- الناشئون تحت 14 سنة : فاز عزيز عادل على محمد وسيل 2 - صفر .. وعبد الله جلال على محمد عادل 2 - 1 .. وترتيل فائز على أحمد زهير 2 - صفر .. ومعاذ صبري على محمد رفيق 2 - صفر.

- وفي فئة الممتاز : فاز فيصل السباحي على عمر ماهر 2 - صفر .. وعبد الخالق عادل على رامي عارف 2 - صفر .. وعلي عبيد على محمد حسين 2 - صفر.

- وفي زوجي الممتاز : فاز الثنائي رضا عبد الله ومحمد مصطفى على الثنائي علي عبيد ويحي الرشيدي 2 - صفر .. والثنائي بدر لؤي ويوسف ممدوح على الثنائي عزيز عادل ومعاذ صبري 2 - صفر.

* وفي تصريح خاص لرئيس لجنة المسابقات الكابتن مجد طاهر قال فيه : " تسير هذه البطولة بالشكل المرسوم والمخطط لها بوضع كل الترتيبات والاعداد الجيد للبطولة ، حيث يحرص اتحاد عدن للتنس على إقامة هذه الفعاليات ، التي ستسهم بشكل كبير في تجهيز اللاعبين والحفاظ على مستوياتهم الفنية طوال العام بالرغم من الإمكانيات المتواضعة التي يعاني منها اتحاد اللعبة .. ونتمنى أن تشهد هذه البطولة منافسات قوية ومثيرة وظهور لاعبين جدد ذو مستويات فنية عالية سوف تساعد بالتأكيد على ارتفاع المستوى الفني للبطولة .. ونتقدم من هنا بالشكر والتقدير لإدارة نادي التنس العدني ، لاستضافتها البطولة على ملاعبها .. كما نشكر الاخ نعمان شاهر علي مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن على دعمه ورعايته لإقامة هذه البطولة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى