لقاء يسبق تنفيذ مشروع خدمات النوع الاجتماعي بالمكلا

> المكلا «الأيام» خاص

> في إطار التنسيق مع السلطة المحلية لتنفيذ مشروع خدمات النوع الاجتماعي والمساحة الآمنة للنساء والفتيات، التقى مدير عام مديرية مدينة المكلا، العميد حسين هاشم الحامد، أمس، ممثلي منظمة (CSSW) المنفذة للمشروع.

وقدمت منسقة مشروع الخدمات، د. سارة علوي الشرفي، شرحاً وافياً عن المشروع الممول من صندوق الأمم المتحدة للسكان (UNFPA) الهادف إلى تقديم خدمات متعددة القطاعات للنساء والفتيات المعنفات والمستضعفات منها خدمات في الدعم النفسي الاجتماعي والإرشاد الأسري، بالإضافة إلى الدعم القانوني والتدريب والتأهيل والتمكين الاقتصادي عبر فتح مشاريع صغيرة لهن.

ورحب الحامد بالتعاون مع القائمين على المشروع من خلال تهيئة الأجواء المناسبة لهم لإتمام المشروع المزمع تنفيذه خلال الشهر الجاري بسهولة ويسر، مؤكداً عمل السلطة المحلية بمديرية المكلا على التنسيق للقائمين على المشروع لدى الجهات الحكومية المعنية.

من جانب آخر، تم خلال اللقاء التوقيع على اتفاقية شراكة بين السلطة المحلية بالمديرية والمتمثلة بالعميد حسين هاشم الحامد ومنظمة (CSSW) بحضور المسؤول المالي، أ. عوض أحمد باوزير، ومديرة المساحة الآمنة للنساء والفتيات أ. منى فرج قراد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى