لقاء توعوي حول "كورونا" بمطار الريان الدولي

> المكلا «الأيام» خاص

> عقد فريق مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت، أمس، مع إدارة مطار الريان، لقاء توعوياً حول فيروس كورونا.

وخلال اللقاء أعطى مدير إدارة الرعاية الصحية بمكتب الصحة، فؤاد بامطرف، صورة عن مرض كورونا وطرق انتشاره وسبل الوقاية منه والتدابير والإجراءات التي ينبغي اتخاذها من قبل العاملين في كافة أقسام وإدارات مطار الريان للتعامل مع المسافرين القادمين عبر الرحلات الدولية واتباع التدابير الاحترازية وكيفية الكشف عن الحالات المشتبهة إصابتها بالمرض.

وأكد المدير العام لمطار الريان الدولي، م. أنيس عبد القادر باصويطين، ضرورة اتخاذ كافة التدابير الاحترازية للوقاية من هذا الفيروس وبما لا يتعارض مع التسهيلات والخدمات التي يقدمها المطار للمسافرين من وإلى البلاد، مشيراً إلى أن ذلك يأتي في إطار الترتيبات والجهود التي تبذلها السلطة المحلية في المحافظة، ممثلة بالمحافظ فرج سالمين البحسني ورئيس الهيئة العامة للطيران المدني، الكابتن صالح بن نهيد، والإرصاد وإدارة المطار لإعادة استئناف رحلات الطيران من وإلى المطار تخفيفاً من معاناة المسافرين، خاصة المرضى منهم، وتنفيذاً للتوجيهات الرئاسية التي قضت بسرعة إعادة تشغيل مطار الريان الدولي.

وشكر باصويطين الأشقاء في دول التحالف العربي تتقدمهم المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على ما قدموا من دعم أسهم في تأهيل المطار بأحدث الأجهزة ما ساعد في إدخال الخدمة بعد توقف دام عدة سنوات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى