اليوم مواجهة نارية بين فحمان والوضيع لحسم بطاقة التأهل الثانية

> لودر «الأيام» عارف علوان :

> * يشهد ملعب نادي عرفان بمدينة لودر عصر اليوم الأحد مواجهة نارية ومصيرية بين فريقي (فحمان والوضيع) ، من أجل حسم بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الرابعة ضمن بطولة شركة طيران الملكة بلقيس لأندية أبين التي ينظمها فرع اتحاد الكرة بالمحافظة.

* وسيرمي الفريقان اليوم بكل ثقلهما لخطف آخر بطاقات المربع الذهبي عن(تجمع لودر) من أجل مرافقة فريق نادي (عرفان) إلى الدور الثاني من البطولة ، حيث يدخل فحمان مواجهة اليوم وهو يمتلك 6 نقاط من فوزين وخسارة ويحتاج للتعادل أو الفوز ، فيما يدخل الوضيع لقاء اليوم ولديه 4 نقاط من فوز وتعادل وخسارة وليس أمامه سوى فرصه الفوز ولا غير الفوز إن أراد التأهل .. ورغم أن كل الترشيحات تصب في اتجاه فحمان نظراً للنجوم المحليين التي تزخر بها صفوفه غير أن كرة القدم لا تعترف إلا بالعطاء داخل الملعب، بيد أن الوضيع خصم لا يستهان به ويلعب كرة جميلة ولديه عناصر واعدة قادرة على تبديد كل التوقعات ، التي منحت فحمان أفضلية التأهل وتحقيق آمال جماهيرهم بالصعود والبقاء في دائرة المنافسة ، فمن سيرافق عرفان؟ ، وهل يفجر الوضيع مفاجأة من العيار الثقيل ويطيح بالمرشح الأول للبطولة؟ .. أم أن فحمان سيتدارك الموقف ويصحح الأوضاع؟ .. كل هذا سيتضح اليوم عقب إطلاق الحكم صافرة النهاية.

* وكان فريقا الحضن وامصرة قد حسما بطاقتي التأهل عن المجموعة الثالثة (تجمع لودر) بعد أن اعتلى الحضن صدارة المجموعة بـ 7 نقاط من فوزين وتعادل وخسارة وبفارق الأهداف عن امصرة الذي يمتلك ذات الرصي .. هذا وستختتم منافسات الدور التمهيدي الأول لـ (تجمع لودر) غداً الإثنين بلقاء يجمع فريقي (عرفان وشقرة) ضمن المجموعة الرابعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى