البحسني يؤكد استعداده السلطات لضبط الأمن بحضرموت

> المكلا «الأيام» خاص

> قدم المدير العام للإدارة العامة لأمن وشرطة ساحل حضرموت العميد منير كرامة التميمي العديد من التصريحات والردود على المواطنين أثناء استضافته، صباح أمس، بمعية مدير إدارة التأهيل والإصلاح بساحل حضرموت العقيد علي العكبري، في برنامج "شكاوى" على الهواء مباشرة بإذاعة المكلا، وذلك حول زيارته الأخيرة إلى وادي حضرموت، برفقة محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، الذي شهدت الحلقة مداخلة هاتفية منه.

وتطرق المحافظ البحسني في مداخلته الهاتفية إلى العمل الذي أنجز في إدارة التأهيل والإصلاح بساحل حضرموت، وأنه جاء بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة، وأنهم سيستمرون في المتابعة والدعم لهذه الإدارة الهامة، مبشراً المواطنين بتحسين الأوضاع قريباً في إدارتي الهجرة والجوازات والأحوال المدنية.

وطمأن المحافظ البحسني جميع الأهالي في محافظة حضرموت أن الأجهزة الأمنية والعسكرية في حضرموت على أتم الاستعداد لأية قوة قد تفكر في المساس بأمن حضرموت، وإقلاق السكينة العامة فيها.

فيما أكد العميد التميمي أن زيارة الوادي جاءت للوقوف عن كثب حول أحداث القتل في وادي حضرموت، والتطورات الأخيرة في الجوف، مبيّناً تقديم المحافظ كل التسهيلات للمسؤولين في الوادي لنقل تجربة الساحل إليهم، موضحاً أن ذلك لن يحدث إلا إذا تم التقارب مع المواطنين، وإعادة الثقة بين المواطن والأجهزة الأمنية والعسكرية، فوصول المعلومة هو الأساس في الأمن، مشيداً في الوقت ذاته بتعاون المواطنين في ساحل حضرموت مع الأجهزة الأمنية، وأنه يتابع شكاويهم بشكل يومي ومنها استياؤهم من ظاهرة الدراجات النارية المزعجة، وقد تم البدء في الحملة للقضاء على هذه الظاهرة.

وقدم المدير العام للإدارة العامة لأمن وشرطة ساحل حضرموت شرحاً مفصلاً عن جميع الأعمال التي تم القيام بها مؤخراً في إدارة التأهيل والإصلاح بساحل حضرموت، وأن الهدف منها معالجة النزلاء "المساجين" لدمجهم في المجتمع والاستفادة منهم، وقريباً سيتم عمل شراكة مع إدارة التربية والتعليم بساحل حضرموت وجامعة حضرموت، لتسهيل إكمال النزلاء لدراستهم.

وتخلل البرنامج، الذي يقدمه الإعلامي فهيم باخريبة، مداخلات هاتفية من قبل عدد من النزلاء في إدارة التأهيل والإصلاح بساحل حضرموت، وكذلك عدد من المواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى