شباب القرن يقيم حفلا تكريميا بسيئون بمناسبة تحقيقه لقب كأس الرائد

> سيئون «الأيام» خاص :

> * أقام فريق شباب القرن الرياضي الثقافي بمدينة سيئون مساء يوم أمس الأول السبت حفلاً تكريمياً بمناسبة تحقيق الفريق الأول لكرة القدم لقب بطولة كأس الرائد بمديرية شبام .. وفي بداية الحفل رحب رئيس الفريق الشيخ محمد سعيد جواس بالحضور في هذه الاحتفالية للفريق .. داعياً اللاعبين بالاستمرار في الانضباط وتحقيق العديد من الانجازات في مختلف المنافسات.

* هذا وأشار الداعية الحبيب عمر بن عقيل في كلمة له إلى ضرورة الاهتمام بالشباب ، من خلال تنظيم مثل الانشطة الرياضية التي تساهم في الحفاظ على الشباب من الانجرار وراء السلوكيات الخاطئة .. مهنئاً قيادة وإدارة ولاعبي ومحبي الفريق بتحقيق هذا اللقب والانجاز الرياضي للفريق.

* كما عبر الاخ يسلم مفليح عاقل حي القرن الوسطى ، عن سعادته بتحقيق شباب القرن هذا الانجاز الرياضي ، والذي يعد فخراً لمنطقة القرن كلها خاصة وسيئون عامة .. فيما أعلن الشيخ أنيس حسان عن تبرعه بطقم رياضي متكامل للفريق .. كما تبرع الأخوان : عمران سعدان خباة ويسلم مفيلح عاقلا حي القرن ، بعدد من الأدوات الرياضية والكرات، وأعلنا عن خصم نسبة 30% من تكلفة دخول الاكاديمية الخضراء والملاعب المعشبة.

* وفي نهاية الاحتفال قدمت إدارة الفريق دروعاً تقديرية لرئيس الفريق الشيخ محمد سعيد جواس ، ولمدرب الفريق الكابتن رمضان يسر وللشخصية الرياضية والاجتماعية خميس مبارك المغي ، كما تم تكريم جميع لاعبي الفريقين الأول والثاني بمناسبة تحقيقهم بطولة كأس الرائد الأولى ، وتأهلهم إلى مباراة كأس السوبر .. حضر الاحتفالية عدد من الشخصيات والاعيان الاجتماعية والرياضية ، وعقال الحي بمدينة سيئون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى