فحمان يقطع تذكرة التأهل الثانية من بوابة الوضيع

> لودر «الأيام» عارف علوان :

> * قطع فريق نادي فحمان الكروي تذكرة العبور الثانية عن المجموعة الرابعة لـ (تجمع لودر) إلى الأدوار النهائية من بطولة شركة طيران الملكة بلقيس لأندية محافظة أبين التي ينظمها فرع إتحاد الكرة بالمحافظة بنظام المجموعات .. وجاء تأهل فحمان من بوابة الوضيع بنتيجة هدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأحد على ملعب عرفان، لينضم إلى عرفان كمتأهل عن المجموعة الرابعة.

* دخل فحمان المباراة بفرصتي التعادل أو الفوز إن أراد خطف بطاقة التأهل الثانية ، في حين كان الفوز وحده من يضمن للوضيع التأهل ولا سواه .. لذا فقد جاءت البداية قوية من جانب الوضيع عبر شنه عدة محاولات عبر الفنان سلال السلف وكان مدافعو فحمان ومن خلفهم الحارس الشيباني لها بالمرصاد ، ومن هجمة سريعة تمكن فحمان من افتتاح التسجيل عبر عمر المسبحي بضربة رأس في د/ 14 ليتبادل بعدها الفريقان الهجمات حتى د/ 24 التي شهدت تسجيل فحمان هدفه الثاني بواسطة مهاجمه رامي بامهيد ، بعد تمريرة رائعة من وجدي الرطيل ، لينخفض رتم إيقاع محاولات الوضيع المتعددة لتقليص الفارق لكن دون فائدة لينتهي الشوط الأول بتقدم فحمان بهدفين نظيفين.

* وشهد الشوط الثاني حماسا كبيرا من قبل لأعبي الوضيع الذين سعوا إلى تغيير الواقع ، وإعلان حضورهم في اللقاء من خلال استمرار محاولاتهم عبر الثنائي السلال السلف وعوض عارف عوض ، والتي لم تثمر عن شيء بسبب يقظة مدافعي فحمان بقيادة سالم الهارش وبالمقابل لعبت خبرة لاعبي فحمان دورا في امتصاص حماس لاعبي الوضيع من خلال تهدئة اللعب وكثرة التناقل والاحتفاظ بالكرة مع الاعتماد على الهجمات المرتدة وسنحت عدة فرص لتعزيز النتيجة ومع اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء يتمكن الوضيع من تقليص الفارق عبر عوض عارف والذي لم يكن كافيا لتجنيب فريقه الخسارة حيث أطلق (الحكم فهد البجيري) صافرة النهاية بفوز فحمان بهدفين مقابل هدف نال من خلاله بطاقة التأهل الثانية بعد أن رفع رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة مؤقتا بانتظار ما ستسفر عنه نتيجة مباراة اليوم بين عرفان وشقرة ففي حالة فوز عرفان سيعتلي صدارة المجموعة ويحل فحمان ثانيا .. ونال مهاجم الوضيع المهاري سلال السلف جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدرة بـ (10 آلاف ريال) مقدمة شركة طيران بلقيس الراعية للمسابق ، وتسلمها من يد نجم عرفان محمد الهبة سعيد .. حضر المباراة الكابتن أحمد مهدي عضو الاتحاد اليمني العام لكرة القدم ورئيس اللجنة المشرفة على بطولة بلقيس لأندية أبين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى