الأحمدي وبن سنان يطلعان على الاستعدادات الجارية لتعشيب أول ملعب حكومي بشبوة

> عتق «الأيام» خاص :

> * إطلع الوكيل المساعد لمحافظة شبوة سالم عبد الله الأحمدي برفقة مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة محسن عوض سنان ، على الاستعدادات التي تجريها مؤسسة العشب الأخضر لإنشاء وصيانة الملاعب والحدائق العامة ، لتنفيذ مشروع تعشيب ملعب الفقيد الخليفي بعتق بتكلفة 235 ألف دولار من مبيعات نفط العقلة بمديرية عرماء .. ونوه الوكيل الأحمدي إلى أهمية الشروع في تعشيب أول ملعب رياضي حكومي في المحافظة ، مؤكداً بأنه يمثل حجر الأساس في منظومة البنية الأساسية للملعب ليكون في خدمة الأندية الرياضية بالمحافظة واكتساب لاعبيها المهارات البدنية المناسبة للعب على أرضيات الملاعب المعشبة.

* من جانبه أكد مدير المؤسسة المهندس أحمد بن سويدان إنطلاق الأعمال الميدانية في تنفيذ المشروع وقال بأنها تتمثل في تسوية أرضية الملعب البالغة مساحتها 7 آلاف متر مربع، منوهاً إلى أنها ستأخذ المنحنى السمكي في شكلها العام وبعد تعشيبها ، لافتا إلى أن جمالية هذا الشكل الهندسي سيضفي الجمال الباهر على المظهر العام للملعب.

* بدوره استعرض مدير مكتب رياضة شبوة محسن سنان ، المشاريع الهندسية الهادفة إلى تطوير البنية الاساسية للملعب الرئيس والاول بالمحافظة ، مؤكداً استكمال الدراسات الخاصة بتوسعة وإقامة مدرجاته الرياضية ، من الاتجاهين الشمالي والغربي وإنشاء مجموعة من المحلات التجارية التي سيرجع ريعها لصالحه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى