اتحاد القدم بعدن ينفي استقالة (قحطان) ويستعد لإقامة بطولة للناشئين برعاية البكري

> عدن «الأيام» مختار محمد حسن :

> * نفى الأخ رئيس لجنة المسابقات في فرع اتحاد كرة القدم بعدن الكابتن (أسامة باحشوان) ما تردد عن تقديم رئيس الاتحاد (قحطان باعوضة) استقالته من رئاسة اللجنة المؤقتة لإتحاد كرة القدم بعدن .. وقال باحشوان : " لا صحة لما تردد وتم ذكره في مختلف مواقع التواصل وبعض وسائل الإعلام حول تقديم "قحطان" استقالته .. وأؤكد للجميع أنه لا يوجد شيء رسمي بهذا الخصوص".

* وأشار باحشوان إلى أن فرع اتحاد عدن بقيادة قحطان باعوضة يستعد لإطلاق بطولة كروية لفئة الناشئين أواخر الشهر الجاري لأندية عدن، وذلك ضمن خطة نشاط الفرع للعام الجديد 2020م بدعم ورعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري.
* وحدد الكابتن أسامة باحشوان رئيس لجنة المسابقات الأربعاء القادم موعداً لاجتماع فني سيعقد في مقر نادي شمسان الرياضي بمديرية المعلا سيجمع مندوبي أندية عدن لمناقشة اللوائح التنظيمية والادارية للبطولة .. وأنه من المتوقع أن تنطلق البطولة أواخر الشهر الجاري ، وستليها بطولة للبراعم .. وأخرى للشباب والممتاز.

* وقدم باحشوان الشكر الجزيل لوزير الشباب والرياضة (نايف صالح البكري) ، على دعمه وحرصه على استمرار النشاطات والفعاليات والبطولات الكروية والرياضية في محافظة عدن ، وبقية المناطق المحررة بشكل دائم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى