جنوى يوجه ضربة لآمال ميلان الأوروبية

روما «الأيام» متابعات

* وجه جنوى صفعة إلى مضيفه ميلان، وأنعش آماله في البقاء بالدوري الإيطالي ، بعدما تغلب عليه 2 - 1 أمس الأحد في مباراة مؤجلة عن المرحلة السادسة والعشرين.

* وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت أمس ، عن فوز سامبدوريا على ضيفه فيرونا 2 - 1 ، وسبال على مضيفه بارما 1 - 0،

وتجمد رصيد ميلان عند 36 نقطة في المركز السابع بفارق ثلاث نقاط خلف نابولي، صاحب المركز السادس في ترتيب المسابقة، المؤهل للأدوار التمهيدية ببطولة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل.

* في المقابل ، إرتفع رصيد جنوى ، الذي ودع مراكز الهبوط إلى 25 نقطة في المركز السابع عشر (الرابع من القاع) ، وافتتح جوران بانديف التسجيل لجنوى مبكراً ، في الدقيقة السابعة ، قبل أن يضيف زميله فرانشيسكو كاساتا الهدف الثاني ، في الدقيقة 41 ، وتكفل النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش بتسجيل هدف ميلان الوحيد في الدقيقة 77.

* وعزز سامبدوريا حظوظه في الاستمرار في المسابقة ، بعدما قلب تأخره 0 - 1 أمام ضيفه فيرونا إلى فوز مستحق 2 - 1، وارتفع رصيد سامبدوريا إلى 26 نقطة في المركز السادس عشر، وما زال يمتلك مباراة مؤجلة، في حين توقف رصيد فيرونا عند 35 نقطة، في المركز الثامن.

* ووضع سبال حداً لسلسلة هزائمه في البطولة ، بعدما حقق فوزا ثمينا 1 - 0 على مضيفه بارما في وقت سابق أمس ، ورفع سبال الذي حقق فوزه الخامس في البطولة خلال الموسم الحالي ، مقابل 3 انتصارات و15 خسارة ، رصيده إلى 18 نقطة في المركز قبل الأخير.

* وتجمد رصيد بارما ، الذي تلقى خسارته العاشرة مقابل خمسة تعادلات وعشرة انتصارات ، عند 35 نقطة في المركز التاسع مؤقتا ،

وتقمص أندريا بيتانيا دور البطولة في اللقاء ، عقب تسجيله هدف سبال الوحيد، في الدقيقة 71 من ركلة جزاء، ليقود فريقه لإنعاش آماله في البقاء في المسابقة.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى