"محمدوز لـ«الأيام»: بالجهود المخلصة والدعم السخي حققنا إنجازات باهرة

> إلتقاه / عوض بامدهف

>  * في حالة الركود الكروي الذي طال واستطال أكثر من اللازم ، تحول ملعب الوحش، الواقع في جزء بارز من المدينة القديمة (كريتر) إلى مزار كروي يومي إستقطب طيلة حوالي شهرين عشاق وجماهير المستديرة العدنية ، لمتابعة وقائع التنافسات الساخنة لمباريات بطولة شهداء حافة الوحش لكرة القدم للفرق الشعبية في عدن الذي أقيم برعاية كريمة من (الشيخ صالح عوض) صاحب شركة عدن للصرافة ، ولقد جاء ختام البطولة مسكاً حيث وزعت الكؤوس والحوافز المادية السخية والميداليات الملونة لمن توجوا أبطالا لهذه البطولة.

* ولتسليط المزيد من الأضواء على هذه الظاهرة الكروية الأبرز في عدن ، كان لنا هذا اللقاء مع الكابتن محمد عبدي ( محمدوز ) رئيس اللجنة المنظمة والمشرفة على بطولة الوحش .. وإليكم حصاد هذا اللقاء في قادم السطور:

- "هذا الملعب كان مقلباً للقمامة ، وقبل 15سنة كنا أنا وبعض أبناء حارة الوحش نحفر ونصفي هذا الموقع ، وعملنا منه حوشاً صغيراً من الخشب وكنا نلعب فيه إلى أن جاءت فترة توقفنا خلالها عن اللعب لأن بعض الأهالي استمروا يرمون القمامة فاقترح علينا بعض الأباء أن نستفيد من هذا المكان وأن نضرب عصفورين بحجر .. أولاً نتخلص من رمي القمامة ، لنمارس لعبة كرة القدم فيه ، لكي يعلم الناس أنه ليس مكاناً لرمي القمامة ، والحمد لله إجتهدنا وتعبنا لكننا نجحنا في إقامة أول بطولة في هذا الموقع ، وكانت البطولة مصغرة على مستوى كريتر فقط وحققنا نجاحاً شجعنا في السنة الثانية على تنظيم بطولة أكبر لكل فرق عدن بالكامل ، والحمد لله تكللت بالنجاح ، وفي البطولة الأخيرة توسعنا ، وكانت البطولة على مستوى بعض محافظات الجنوب .. ومن الداعمين الذين دعمونا ووقفوا معنا منذ البداية الأخ (أمين صالح) الذي ساعدنا في تصفية الملعب وقدم لنا الدعم المالي والمعنوي لإقامة أول بطولة في حارتنا حارة الوحش، كما ساعدنا أيضاً الأخ (أمجد صالح) الذي شجعنا وساندنا وقدم كل ما لديه من دعم واهتمام، فكان مساهماً كبيراً في إنجاح أول بطولاتنا في حافة الوحش وأنا من هنا أوجه لكل الداعمين الشكر الجزيل".

* "أما بالنسبة للمستوى الفني للبطولة الأخيرة .. بصراحة كانت تختلف عن سابقاتها من البطولات ، حيث كانت كل مباراة فيها عبارة عن مباراة نهائية من خلال التنافس القوي والإثارة والحماس بسبب قوة الفرق المشاركة ولقد فاجأني الحضور الجماهيري الهائل والغير متوقع، وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على نجاح البطولة ولله الحمد".

* " لن نقيم أي بطولة في ملعب حافة الوحش خلال شهر رمضان المبارك، وذلك بسبب ارتباطنا ببطولة الخساف الرمضانية، وإنما سوف تكون هناك بطولة بعد عيد الفطر المبارك إن شاء الله في ملعب حافة الوحش ، ونعد الجمهور ببطولة أفضل من سابقتها .. ومن هنا نقدم جزيل الشكر والتقدير للشيخ الكريم (صالح بن عوض صاحب شركة عدن للصرافة والتحويلات) نيابة عن جميع ساكني ورياضيي حارتنا على وقوفه الدائم معنا ، منذ بداية مشوارنا الرياضي في حي الوحش ، كما نثمن عالياً دعمه السخي في كل البطولات ، فهو يقف وراء كل نجاحاتنا التي حققناها ، وهو الرقم الصعب بالنسبة لنا ، فألف تحية نوجهها له ، على اهتمامه بالرياضة والشباب ، من خلال رعايته لكل بطولاتنا".

- "في الختام أشكرك أستاذي عوض .. كما أشكر كل الإخوة في صحيفة "الأيام" ، التي دائماً ما تقف معنا في كل أنشطتنا متمنياً لكم جميعاً كل التوفيق والنجاح".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى